ممثلة الأمم المتحدة تكشف كواليس لقاء السيسي بوالدتها

منذ 1 شهر
September 14, 2021, 8:22 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ممثلة الأمم المتحدة تكشف كواليس لقاء السيسي بوالدتها

أكدت راندا أبو الحسن الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي فى مصر، أن الزيادة السكانية فى مصر أكبر من نسبة النمو الاقتصادي، وهو ما أثر على مستوى معيشة المواطن المصري.
وقالت فى مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"، تقديم الإعلامية عزة مصطفي المذاع على فضائية "صدي البلد"، إن مصر مرت بـ 10 سنوات بظروف صعبة كانت تواجه فيها الإرهاب نيابة عن العالم، لافتة إلى أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي وضحت منهج مصر فى ملف التنمية البشرية.
تحديات عالمية
وأوضحت أن تقرير التنمية البشرية يمثل المسيرة والمسار ومصر تغلبت على التحديات التى واجهتها، فلا أحد يستطيع أن ينكر بان وباء كورونا أثر فى الاقتصاد العالمي ولكن مصر واجهت الوباء باقتصاد قوي، وتغلبت عليه، مؤكدة:" والدتي جاءت من لبنان خصوصا للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، فهي تعشق الدولة المصرية".
وتابعت: " والدتي أنبهرت بحركة التنمية التي شهدتها الدولة المصرية فى عهد السيسي، وهناك اهتمام عالمي بمصر وبحركة التنمية البشرية فيها".





 راندا أبو الحسن
وحقق الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمنية والدة الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر  رندا أبو الحسن، وهي أن تقوم بالتقاط صورة تذكارية معه.
وقالت والدة راندا إن الرئيس السيسي قدوة لكل الرؤساء كما تمنت أن يسير كل الرؤساء على درب الرئيس السيسي في تنمية وتوفير الحياة الكريمة لشعوبهم مثلما يفعل في مصر مشيدة بحجم المشروعات القومية العملاقة في كل المجالات قائلة:"أنت قدوة لكل زعماء العالم". 
وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم فعالية إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر  للعام الحالي ٢٠٢١.
وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ان تقرير التنمية البشرية يعكس ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر، كما يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لتلك الجهود والانجازات خلال السنوات الماضية الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر.
تحقيق التنمية الشاملة 
وجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع مؤخرا مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والدكتور خالد زكريا محمد أمين رئيس مركز السياسات الاقتصادية بالمعهد القومي للتخطيط.
وتناول الاجتماع عرض جهود الحكومة المصرية في دعم إطلاق تقرير التنمية البشرية في مصر، بالتعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة بالقاهرة، وذلك بعد توقف إصدار التقرير طوال السنوات العشر الماضية منذ عام ٢٠١١.
والتقرير المُشار إليه يعتمد على الإطار المفاهيمي الخاص بتحقيق التنمية الشاملة في النواحي الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والثقافية، وتعزيز التنمية البشرية والاستثمار والإصلاح الاقتصادي والاجتماعي، وكذا تعزيز الاستدامة البيئية من أجل تحقيق غايات وأهداف التنمية المستدامة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play