فنانون فى ورطة بسبب السوشيال ميديا .. مصطفى شعبان وفيفي عبده الأحدث

منذ 3 ثانية
September 15, 2021, 2:40 am

فنانون فى ورطة بسبب السوشيال ميديا مصطفى شعبان وفيفي عبده الأحدث



 أصبح عدد كبير من نجوم الفن حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية ، بسبب صور أو فيديوهات قاموا بنشرها على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة ، و أثاروا جدلا كبير بسببها.
وفى هذا التقرير ننشر أبرز الفنانين الذين وقعوا فى أخطاء السوشيال الميديا وأصبحوا حديث الساعة . 
مصطفى شعبان 
تعرض الفنان مصطفى شعبان خلال الأيام الماضية، لعاصفة من الانتقادات بعدما استعرض حصيلة رحلة صيد للحمام في موسمه السنوي على حساباته الرسمية السوشيال ميديا، بمحافظة مطروح.
وتلقي مصطفى شعبان، العشرات من التعليقات الغاضبة من متابعيه الذين أكدوا أن العصافير أرواح بريئة ولا يوجد متعة فى صيدها.
ولم يتوقف الهجوم على مصطفى شعبان عند التعليقات السلبية ولكن تطور الأمر وتم تداول الصور عبر صفحات الخاصة بحماية حقوق الحيوان والداعمة لها مطالبين بمحاسبته قانونيا بتهمة تعذيب الحيوانات.
 

light-dark.net


الفنان مصطفى شعبان 





فيفى عبده 
ظهرت الراقصة فيفي عبده، عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، في مقطع فيديو وهي ترقص مرتدية فوطة حمام "بشكير"، ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إن المقطع يتنافى مع الآداب العامة ويخالف مبادئ وقيم المجتمع المصري - وفقا للبلاغات المقدمة - حيث علقت فيفي على الفيديو بقولها: «يا مساء الفل من الساحل الشمالي أغنية العوازل ياما قالوا بصوت المطرب مدحت صالح خمسة أمواه».
وشهد الفيديو العديد من التعليقات الهجومية، جاءت كالتالي: «خلصت هدومك يعني»، فيما قال آخر «يانهار أسود ومهبب بشكير»، بينما اكتفى أحد المعلقين على الفيديو بقوله «لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يهديكي»، وعلق آخر «هو ده البشكير يافوفة ولا أنا متهيألي»، وكتب آخر «مش لدرجة المنشفة يا فوفة، بنحبك آه بس مش منشفة».
وتقدم أحد المحامين، ببلاغ إلكتروني للنائب العام، ضد الفنانة فيفي عبده، بعد ظهورها وهي ترتدي «بشكيرا» ويؤدي حركات راقصة، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، وقال المحام في بلاغه، الذي حمل رقم 97696 لسنة 2021، إنه «ظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد إنستجرام، مقطع فيديو للراقصة فيفي عبده، تبين أنها نشرته عبر حسابها المطلق للتداول، وهي ترقص مرتدية فوطة حمام "بشكير"، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إن المقطع يتنافى مع الآداب العامة ويخالف مبادئ وقيم المجتمع المصري».

light-dark.net


الفنانة فيفى عبده 

light-dark.net


الفنانة هنا الزاهد 
هنا الزاهد 
أثارت الفنانة هنا الزاهد حالة من الجدل الواسع بعد أن نشرت صورة من داخل كابينة الطائرة وهى جالسة بجوار الطيار وهو الأمر الذي أعاد للاذهان أزمة الفنان محمد رمضان والطيار الراحل اشرف أبو اليسر.
والتقطت الفنانة هنا الزاهد الصورة في كابينة الطائرة  في دولة تنزانيا
ويعد هذا الأمر طبيعيا وغير مسبب لأي مشاكل هناك؛ حيث إن الطائرة تخص الطيران التنزاني ويتواجد مكانا للراكب بجانب قائد الطائرة وكابينة الطائرة مفتوحة للركاب لذلك حرصت هنا على التقاط الصورة في كابينة الطائرة.



صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play