مش كورونا .. زوجة أمير طعيمة توضح تفاصل حالته الصحية

منذ 28 ثانية
September 15, 2021, 3:01 am

مش كورونا زوجة أمير طعيمة توضح تفاصل حالته الصحية



نشرت زوجة الشاعر الغنائي أمير طعيمة  منشورا جديدا لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.  


وكتبت قائلة :" بشكر كل الناس اللي بتتصل وبتسأل علي أمير الحمد لله مش كورونا ولكن هو تعبان وغير قادر علي الرد علي التيلفون من ٣ أيام أرجوكم الدعاء ولما نتطمن هنطمن الجميع ولو في شغل متأخر يا رأيت يستني  أشكركم “
 





قال الشاعر الغنائي أمير طعيمة، إن الحياة بدأت تعود إلى طبيعتها في العمل بعد أزمة كورونا، وبخاصة مع زيادة الإجراءات الاحترازية والتطعيمات.
وأضاف “طعيمة ”خلال حواره ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على الفضائية المصرية، والقناة الأولى من تقديم الإعلامية هدير أبو زيد، أنه تعاون مع الفنان محمد حماقي في أكثر من أغنية، مشيرًا إلى أنه سيطرح كل أغاني ألبومه الجديد قريباً، قائلًا "حماقي ماسك الموضوع من النص شوية، بينزل بكم أغنية بعد كده بينزل بالألبوم".
أغنية جديدة
وحول كلمات أغنية "تك"، قال: "كلماتها جديدة وحاولنا عمل توازن في الألبوم بين الأغنية ذات الكلمات الجديدة على الجمهور وحافظنا على الأغاني الكلاسيكية التي يحب الناس أن يسمعها من حماقي، وحافظنا على شخصية حماقي في الألبوم".
وللمزيد حول التعرف على حالة أمير طعيمة تابع الفيديو جراف التالي:


https://youtu.be/dFZzJ_yBCDk



صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play