هنا الزاهد عن أحمد فهمي قبل أنباء انفصالهما

منذ 35 ثانية
September 15, 2021, 7:18 am

هنا الزاهد عن أحمد فهمي قبل أنباء انفصالهما


واصل اسمي أحمد فهمي وهنا الزاهد، تصدر مؤشرات البحث على جوجل مصر، وذلك عقب جدل كبير حدث حول انفصالها، بسب منشور كتبته عبر حسابها على السوشيال ميديا، وكذلك بعدما نشر فهمي، صورة لزوجته وبجانبها كلبة، وكتب "نساء في حياتي".
هنا الزاهد تتحدث عن زوجها
شارك الفنان أحمد فهمي في بطولة فيلم العارف، وتحدثت هنا الزاهد لـ "أهل مصر"، عن ذلك الوقت وقالت: "كنت بخاف من أحمد جدًا في فترة تصوير فيلم العارف".





فيلم العارف
فيلم العارف هو العمل الثالث لأحمد عز مع المخرج أحمد علاء الديب، إذ عملا سويا في فيلم بدل فاقد عام 2009، ثم فيلم الحفلة (2013)، وحقق الفيلمان نجاحا ضخما في شباك التذاكر، كما يشهد الفيلم التعاون الأول بين عز وأحمد فهمي، وهو أيضا العمل الأول لهما برفقة الكاتب محمد سيد بشير، مؤلف فيلم الأكشن هروب اضطراري الذي حقق إيرادات قياسية في 2017 وكان الأعلى في تاريخ السينما وقتها، وبالإضافة لنجوم الفيلم الذين ظهروا في الإعلان.
إعلان فيلم العارف
يشارك في فيلم العارف مجموعة كبيرة من النجوم هم محمد ممدوح والممثلة الأردنية ركين سعد والممثل الشاب أحمد خالد صالح ، وتدور أحداث الفيلم في عالم الحروب الإلكترونية وتأثيرها على العصر الحالي.
هنا الزاهد وأحمد فهمي
تعد الفنانة هنا الزاهد من النجمات المهتمات كثيرًا بالسوشيال ميديا، ومتفاعلة جدًا عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، و"إنستجرام"، وكذلك زوجها الفنان أحمد فهمي، وكتبت "الزاهد" منشور آثار تساؤولات البعض. "هل انفصلا"؟

light-dark.net


وكتبت هنا الزاهد عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "الحمدلله على كل شيء"، ليظن متابعوها أنها تمر بأزمة أو انفصلت عن زوجها الفنان أحمد فهمي، والذي رد بتعليق ساخر عليها: " في إيه يا بنتى هو احنا انفصلنا وأنا مش عارف ؟".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play