حسن الرداد يعلن عن الحالة النفسية لإيمي سمير غانم

منذ 38 ثانية
September 15, 2021, 9:35 am

حسن الرداد يعلن عن الحالة النفسية لإيمي سمير غانم






تعيش الفنانة سمير غانم'> إيمي سمير غانم حالة من الصدمة بسبب رحيل والديها الفنانة دلال عبدالعزيز والفنان سمير غانم، ويحاول زوج إيمي الفنان حسن الرداد التخفيف عنها بالحديث معها دائما. وقبل دقائق نشر «حسن» صورة لزوجته عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديو إنستجرام وعلق عليها: «مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأى حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها في حياته، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللى عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله ووالدتك الفاضلة اللى أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس، إن شاء الله يا حبيبتى ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تاني تنور الدنيا وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها».

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play