تفاصيل قبول طلاب الدمج في المدارس الفنية وفق هذه الضوابط

منذ 11 ثانية
September 15, 2021, 10:00 am

تفاصيل قبول طلاب الدمج في المدارس الفنية وفق هذه الضوابط


وافقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على السماح بقبول طلاب الدمج بالمدارس الفنية المطبق بها المناهج القائمة على منهجية الجدارات المهنية، وكذلك المدارس المطبق بها نظام التأسيس العسكري، وذلك وفقا للتخصصات الواردة بالكتاب الدوري رقم 795 لسنة 2020 المعتمد من الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، والكتاب الدوري الصادر بتاريخ 24 اغسطس 2020 الصادر من رئيس قطاع التعليم الفني والتجهيزات بوزارة التربية والتعليم.






وأرسلت وزارة التربية والتعليم خطابا عاجلا للمديريات التعليمية المختلفة أكدت خلاله أن هذا يأتي حرصا على مصلحة الطلاب وتحقيقا للصالح العام وتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب وبمناسبة بدء قبول الطلاب الحاصلين على شهادة الإعدادية بمدارس التعليم الفني للعام الدراسي 2021 /2022.

 
  
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play