بأكتوبر مجهولون يقتلون خفير ويصيبون شقيقه

منذ 1 دقيقه
September 15, 2021, 11:40 am

بأكتوبر مجهولون يقتلون خفير ويصيبون شقيقه

  لقي خفير خصوصي مصرعه وأصيب شقيقه برصاص مجهولين خلال حراسة معدات بناء بأكتوبر. وتلقى مأمور قسم شرطة ثالث أكتوبر بلاغًا بمقتل خفير وإصابة شقيقه في مشروع تحت الإنشاء، وبالانتقال تبين العثور على جثة "فايز ص"، في العقد الرابع من العمر، وبالفحص تبين إصابته بطلق ناري في البطن، كما تبين إصابة شقيقة بطلق ناري في الظهر وتم نقله إلى المستشفى للعلاج، كما تبين أن القتيل وشقيقه كانا يقومان بحراسة الموقع. ورجحت التحريات أن لصوصا حاولوا سرقة معدات البناء من المشروع، وعندما تصدى لهم المجني عليهما أطلقا عليهما وابلا من الرصاص، ما أسفر عن مقتل الأول وإصابة شقيقه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play