لغز العثور على جثتي شقيقين داخل حفرة قطرها 3 أمتار وعمقها 10 أمتار

منذ 52 ثانية
September 15, 2021, 11:59 am


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كوم أمبو بمديرية أمن أسوان بالعثور على جثتين بأحد المناطق بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثتين «أحد الأشخاص وشقيقه ، مقيمان بمحافظة سوهاج» داخل غرفة بحوش «مٌشيد من البلوك الأبيض» ملك «إحدى السيدات وشقيقتها».

التنقيب عن الأثار بالإتفاق مع مالكة الحوش
استطاع فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة «مالكة الحوش الأولى» وإتفاقها مع المجنى عليهما على الحفر للتنقيب عن الآثار داخل الحوش المشار إليه.

light-dark.net



حفرة قطرها 3 أمتار وعمقها 10 أمتار
وتم تقنين الإجراءات وضبطها وبمواجهتها إعترفت وأضافت أنه أثناء الحفر إنهار عليهما جزء من الحفرة أثناء تواجدهما بداخلها وإستعانت ببعض الأهالى وتمكنوا من إخراجهما ووضعهما داخل الغرفة، وبالمعاينة عثر بداخل الحوش على حفرة قطرها 3 أمتار بعمق 10 أمتار، كما عثر على الأدوات المستخدمة فـى الحفر وبعض التشوينات الناتجة عن الحفر .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play