علاقة غير شرعية..سر العثور علي جثة موظف داخل غرفة نوم جارته

منذ 50 ثانية
September 15, 2021, 1:05 pm

كشفت التحقيقات في واقعة العثور على جثة موظف داخل شقة عشيقته بمنطقة بولاق الدكرور، أن المتوفي لفظ أنفاسه الأخيرة بعد ممارسة الرذيلة مع جارته بسبب تعرضه لأزمة قلبية حادة، مؤكدة على عدم وجود شبة جنائية وراء الحادث.
الرائحة تكشف الفضيحة
كان الأجهزة الأمنية، تلقت بلاغا من سكان إحدي العقارات بمنطقة بولاق الدكرور بانبعاث رائحة كريهة من شقة مطلقة بالطابق الثالث، انتقل ضباط مباحث بولاق الدكرور إلى مكان البلاغ، واقتحام الشقة وعثروا على جثة موظف مقيم بالطابق الرابع في العقارعلي سرير صاحبة الشقة.
علاقة غير شرعية
كشفت التحقيقات، بوجود علاقة غير شرعية بين المتوفي وجارته، التي سافرت إلى محافظة الإسكندرية لقضاء الإجازة مع أسرتها وتركته في شقتها، تم استدعاء السيدة لسماع أقوالها في التحقيقات أنكرت في البداية بوجود علاقة بينها وبين المتوفي وقالت: أنه دخل شقتها أثناء سفرها لسرقتها ومات فيها.
قسمية زواج مزورة
عثر فريق البحث داخل الشقة على قسيمة زواج خاصة بالمتوفي وطليقته منزوع منها صورتها ووضع صورة جارته بدلا منها حتي يتمكن أن يتنقل معها في أماكن بحجة أنها زوجته.
ممارسة الرذيلة
اعترفت السيدة بممارسة الرذيلة مع المتوفى منذ فترة طويلة، وكان في شقتها قبل ساعات وتركته في غرفه نومها سافرت إلى محافظة الإسكندرية، وبعدها حاولت الاتصال به أكثر من مرة خلال الأيام الماضية، وأشارت التحريات أن المتوفي موظف عمره 55 سنة مطلق ويعيش بمفرده داخل شقته ولديه ابن في العشرينيات يسكن في الشقة المجاورة.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play