مقتل تاجر أمام زوجته وأولاده .. أطلقوا عليه النيران وقطعوا جسده بساطور

منذ 10 ثانية
September 15, 2021, 1:43 pm

مقتل تاجر أمام زوجته وأولاده أطلقوا عليه النيران وقطعوا جسده بساطور

شهدت قرية شدموه بمدينة أطسا في الفيوم، جريمة قتل بشعة، أطلق خلالها مجموعة من الأشخاص النيران على تاجر أمام زوجته وأولاده وسط الشارع.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز إطسا بمقتل سيد أبو بكر45 عامًا "تاجر".

وتبين من تحريات الرائد أسامة قرني رئيس مباحث مركز إطسا، وجود خصومة ثأرية بين عائلة المجني عليه وعائلة أخرى، بسبب الثأر.

وكشفت المعلومات، تجدد الخلافات اليوم الأربعاء، وتتبع عدد من المتهمين المجني عليه أثناء سيره صحبة زوجته وأبنائه، وأطلقوا عليه النيران من بندقية آلية، وفور سقوطه على الأرض مدرجًا في دمائه، انقضوا عليه وقطعوا جسده بساطور، وفروا هاربين.

جرى تحديد المتهمين بعدما رصدت إحدى كاميرات المراقبة الواقعة، وأجرى حسام المغربي وكيل أول نيابة إطسا معاينة لجثة القتيل وموقع الجريمة، وأمر بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى إطسا المركزي وسرعة ضبط المتهمين.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play