الشاعر أمير طعيمة يكشف تطورات حالته الصحية

منذ 58 ثانية
September 15, 2021, 1:52 pm

الشاعر أمير طعيمة يكشف تطورات حالته الصحية

كتب-مصطفى حمزة:





"بقيت أفضل الحمد لله" بتلك الكلمات وصف الشاعر الغنائي أمير طعيمة حالته الصحية بعد الأزمة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، موجها الشكر إلى زوجته " جيني" وأصدقائه وكل من سأل عنه.
أمير حرص على تأكيد تحسن حالته الصحية، وعبر صفحته في موقع تويتر، كتب :"شكرا على سؤالكم، أنا بقيت أفضل الحمد لله ".
وكان أمير قد كتب عبر صفحته في موقع فيس بوك،:"عايز أشكر كل أصدقائي وكل الناس اللي ما اعرفهمش شخصيا على سؤالكم عني، كانوا كام يوم صعبين، بس بقيت أفضل برحمة ربنا ومن بعده دعواتكم وتمنياتكم الطيبة، بعتذر عن الرسايل اللي ما ردتش عليها لأن فعلا كانت طاقتي صفر الكام يوم اللي فاتوا"
ووجه أمير الشكر إلى زوجته "جيني طعيمة"، وكتب :"شكرا يا حبيبتي علي كل حاجة وعلى كل اللي اتحملتيه، وأنا عارف انه ما كانش وقته خالص مع دخول المدارس بس مش بإيدي بقى ".
وكانت جيني "زوجة أمير" قد طلبت الدعاء له خلال الأيام الماضية، وعبر حسابها في موقع فيس بوك، كتبت : "بشكر كل الناس اللي بتتصل وتسأل على أمير، الحمد لله مش كورونا، ولكن هو تعبان وغير قادر على الرد على التليفون من 3 أيام، أرجوكم الدعاء ولما نتطمن هنطمن الجميع، ولو في شغل متأخر يا ريت يستنى".

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play