أول تحذير من البرتغالي كيروش لمعاونيه ..أظهر العين الحمراء من أولها

منذ 1 شهر
September 16, 2021, 5:31 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 أول تحذير من البرتغالي كيروش لمعاونيه أظهر العين الحمراء من أولها


عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، اجتماعه الأول مع جهازه المصري المعاون، أمس الأربعاء، بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، لمناقشة خطة عمل الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة، والترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق استعدادًا لمواجهتي ليبيا بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر.
أول فرمان
وخلال الاجتماع طلب كيروش أن يكون هو المسئول الأول في الحديث عن الفريق لوسائل الإعلام ومن بعده رئيس اتحاد الكرة، وحذَّر أعضاء الجهاز المعاون من الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام دون الحصول على موافقته شخصيًّا.
مؤتمر صحفي اليوم لتقديم كيروش للإعلام
يعقد مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، اليوم الخميس، مؤتمرًا صحفيًّا، في الواحدة ظهرا بقاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد بالجزيرة، لتقديم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وجهازه المعاون، لوسائل الإعلام.
ووصل كيروش إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء بصحبة جهازه المعاون، من أجل تولي المسؤولية الفنية للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.


موعد إعلان القائمة المحلية لمنتحب مصر
وحدَّد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعدًا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.





موعد انطلاق معسكر منتخب مصر استعدادًا لليبيا
كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من أداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر، ليستمر المعسكر حتى أداء مباراتي ليبيا.
وعلى صعيد آخر، وصل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادًا لقيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، خلفًا لـ حسام البدري الذي أقيل مؤخرًا.
10 آلاف مشجع في لقاء ليبيا
من جهة أخرى، طلب مسئولو اتحاد الكرة من الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، الموافقة على حضور 10 آلاف مشجع في مباراة منتخب مصر أمام نظيره الليبي، والمحدد لها التاسع من شهر أكتوبر المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.
وكشف مصدر مسؤول في اتحاد الكرة لـ"فيتو"، أن خطاب الجبلاية للجهات الأمنية طلب إقامة المباراة بإستاد القاهرة، وتضمن طلبًا آخر بالموافقة على حضور 10 آلاف مشجع لمؤازرة وتشجيع منتخب مصر فى هذه المواجهة الصعبة والحاسمة، خاصة أن المنتخب الليبي هو متصدر المجموعة، وقد انحسرت المنافسة بينه وبين منتخب الفراعنة، والحضور الجماهيري سيكون له دور مؤثر فى تحفيز اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب بعدها بـ 72 في العاصمة الليبية طرابلس.
تشكيل الجهاز المعاون للبرتغالي كيروش
ويتكون الجهاز الوطني المعاون للبرتغالي كيروش من:
- ضياء السيد مدربًا عامًا
- محمد شوقي مدربًا
- عصام الحضري مدربًا لحراس المرمى
- وائل جمعة مديرًا للمنتخب خلفًا لمحمد بركات
- محمد صلاح مديرًا إداريًا
- استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا
بالإضافة إلى ثلاثة مساعدين أجانب بينهم مدرب مساعد ومحلل أداء ومخطط أحمال.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play