هاني شاكر لهذا السبب عمرو دياب تنازل لي عن أغنية بتحبيه

منذ 2 شهر
September 16, 2021, 8:00 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هاني شاكر: لهذا السبب عمرو دياب تنازل لي عن أغنية "بتحبيه"

كشف الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، عن تنازل الهضبة عمرو دياب له عن أغنية "بتحبيه" بعدما علم بتسجيله لها.


قصة عمرو دياب مع أغنية “بتحبيه”
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي":"اغنية "بتحبيه" بهاء الدين محمد وحسن ابو السعود سمعوهالي وكانوا مسمعينها لعمرو دياب قبل كده وطلع في حفلة من حفلاته غناها بلحنه هو ولما عرف إني أخدت الغنوة وسجلتها في الاستوديو كده خلاص باركنا لبعض وانتهت المسألة".



مباركة عمرو دياب
وأكمل:"عمرو دياب باركلي علي تسجيل الأغنية وانا قلت له انا فرحان انك غنتها بطريقتك".
 





وكان أمير كرارة استضاف  الفنانة إسعاد يونس في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج سهرانين مساء الأربعاء الماضي، حيث كشفت إسعاد يونس العديد من التفاصيل عن حياتها الشخصية كما تطرقت إلى الحياة الفنية وبدايتها، ونرصد أبرز التصريحات التي أدلت بها خلال البرنامج كالتالي:
 
صاحبة السعادة سبب زيادة الوزن
وقالت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس خلال البرنامج أن فقرات الأكل في برنامجها "صاحبة السعادة" تسببت في زيادة وزنها، مضيفة: "عملت دايت بعد وصول وزني لـ 86 كيلو".
 
وتابعت: "تعاونت مع دكتور دايت حضر لي في المنزل وقام بعمل تحليلات كاملة لي وعمل معي جلسات ريجيم حتى وصلت لدرجة انني أجلس أمام وليمة أكل ولم أتأثر فأصبحت أشبع سريعا وتحولت لكائن لا يمكن إغراؤه بأكلة".
 
وأضافت عن وجباتها المفضلة قائلة: "بحب الكوارع والحمام المحشي والملوخية".
النشأة في مجتمع فني
وأردفت إسعاد يونس خلال لقائها في برنامج سهرانين: "أبويا طيار حربي وكان بيكتب في روزاليوسف، ونجوم المجتمع كله دخلوا بيتنا منهم صلاح جاهين، وخالتي كانت مطربة شفت عندها بيرم التونسي وأحمد رامي وأبويا لما اشترك في قطار الرحمة 52 شفت عز الدين ذو الفقار وماجدة وصلاح ذو الفقار، لذلك كانت نشأتي في مجتمع فني".
 
وتابعت: "كنت بروح مع والد بنتى نبيل الهجرسي الاستوديوهات، في مرة أستاذ نور الدمرداش قال لي تمثلي، وبالفعل وافقت، لكن البداية الحقيقة كانت مع سمير غانم، وفي رمضان كنا بنعمل برامج فنية في المسارح والاستوديوهات".
 
بدايتها الفنية
"لم أتوقع دخولي المجال الفني في يوم من الأيام بل كان هذا بالصدفة البحتة"، هكذا وصفت الفنانة إسعاد يونس بدايتها الفنية متابعة: "عندما رسبت فى الثانوية العامة كان مدرسى جميل جابر شقيق الكاتبة لميس جابر وكان يدرس لي كيمياء وعندما وجد أننى فشلت فى الكيمياء بدأ يسمعني الموسيقى، وبعدها أدركت والدتي أنني مهتمة بالموسيقى فأحضرت لي مدرس موسيقى".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play