لهذا السبب .. وزير التعليم العالي يوجه رسالة تحذيرية لـ الطلاب

منذ 1 شهر
September 16, 2021, 11:02 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لهذا  السبب وزير التعليم العالي يوجه رسالة تحذيرية لـ الطلاب 
شدد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على ضرورة تلقي طلاب الجامعات لقاح كورونا، قائلا: "بنقولكم لو سمحتوا سجلوا أو روحوا الجامعة لتتسجيل وتلقي اللقاح ونرجوا الاستجابة من أجل صحتك".

وقال "عبدالغفار"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "على مسئوليتي" والمذاع على قناة "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن الدولة وفرت كل الإمكانيات لتوفير لقاح كورونا، وأن هناك متابعة يومية من الرئيس عبد الفتاح السيسي للإطمئنان على الطلاب والتعليم.



 





وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن الطلاب الجدد سيحصلون على لقاح كورونا بشكل مؤكد خلال تقديمهم الأوراق في الجامعة.

وأشار الدكتور خالد عبدالغفار، أن الطالب الذي لا يريد الحصول على لقاح كورونا، عليه أن يجري مسحة كل أسبوع في مكان محدد وبسعر معين ولن نتنازل عنه.

وتابع عبد الغفار: "أنت تملك الحرية الشخصية ولكن لا تملك ضرر الآخرين وأي طالب أو من أعضاء هيئة التدريس لا يريد عليه أن يجري مسحة كل أسبوع".

وختم حديثه قائلًا: "الجامعات ستقدم كارنيه لكل طالب مبين خلاله عن تلقيه جرعة أولى أم لا".


 

light-dark.net


 
  هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play