شـاهد .. ياسمين صبري تثير الجدل بامتناعها عن حضور زفاف شقيقها

منذ 2 شهر
September 16, 2021, 11:24 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شـاهد ياسمين صبري تثير الجدل بامتناعها عن حضور زفاف شقيقها

أقيم مساء أمس الأربعاء 15 سبتمبر حفل زفاف بلال صبري شقيق الفنانة ياسمين صبري، وأثارت ياسمين الجدل عقب تجاهلها لزفاف أخيها وعدم حضورها له.
زفاف شقيق ياسمين صبري




وكان أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري أعلن خبر زواج نجله بلال منذ أيام، وأنه سيقام في يوم 15 سبتمبر داخل إحدى البواخر في نهر النيل، ولكن عدم حضور ياسمين صبري حفل الزفاف وتجاهلها له أدى إلى خروج عدد من الأقاويل حول إذا كانت ياسمين مُقاطعة لأسرتها خاصًة وأنها لم تبارك له عبر السوشيال ميديا.






ونشر والد ياسمين صبري منذ أيام عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة نجله بلال وبرفقته زوجته، وكتب: "فرح ابني الوحيد بلال صبري الأخ الشقيق لبناتي نرمين صبري وياسمين صبري وسيكون علي مركب لاف بوت بالنيل بحضور إخوته وأزواجهم والعائلة والصدقاء وذلك يوم ١٥ أكتوبر متمنيا لهم السعادة والهناء في حياتهم مع عروسة ابني الجميلة أريج سليلة العائلات الراقية الكريمة ألف مبروك لبلال واريج".
زوجة والد ياسمين صبري ترتب حفل الزفاف
وكشف والد ياسمين صبري كواليس حفل الزفاف، وكتب: "بمناسبة قرب زواج ابني الوحيد بلال صبري الأخ الأكبر لنرمين وياسمين صبري، أتقدم بشكري وحبي وامتناني لزوجتي الحبيبة كارمن لقيامها بالتجهيز للحفل واختيار الأطعمة والديكورات والورود للإعداد لحفل الزواج علي اليخت بالقاهرة".
وتابع: "اختيار الموسيقي والتجهيز لاستقبال أهل العروس الجميلة في بيتها بالقاهرة ألف شكر وحب واحترام لزوجتي وكأنها أكتر من أمه. شكرا حبيبتي كارمن".
ياسمين صبري في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي
يشار إلى أن الفنانة ياسمين صبري، حضرت مؤخرا افتتاح فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، الذي يقام في الفترة من 1 سبتمبر حتى 11 من الشهر ذاته، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.
  

light-dark.net


هذا الخبر منقول من : اهل مصر


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play