أسعار الذهب تعود للانخفاض من جديد فى الاسواق المصرية اليوم

منذ 1 شهر
September 16, 2021, 2:03 pm

أسعار الذهب تعود للانخفاض من جديد فى الاسواق المصرية اليوم



شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس تراجعا بقيمة جنيهين وذلك مع انخفاض السعر العالمي للمعدن الأصفر إلي مستويات دون 1780 دولار، وذلك في التداولات الفورية الآن في البورصات العالمية.
 
وسجل الذهب عيار 18 سعر 669 جنيها للجرام وعيار 24 سجل 892 جنيها وعيار 21 بسعر 781 جنيهاً والجنيه الذهب سجل 6248 جنيها أونصة الذهب 1778 دولار.
 





ومن المقرر اليوم الخميس 16 سبتمبر 2021، إعلان التغير فى التوظيف ومعدل البطالة فى استراليا وكذلك الكشف عن مبيعات التجزئة الأمريكية وإعلان المؤشر التصنيعى فى فيلادلفيا وإعانات البطالة الأسبوعية فى الولايات المتحدة الأمريكية.
 
سعر الذهب في مصر يتحرك في قناة سعرية تتراوح بين 781 إلى 785 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر تداولاً فى مصر، وذلك بدون إضافة مصنعية للذهب.




light-dark.net


نقلا عن: اليوم السابع
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play