ننشر القصة الكاملة لهاشتاج «حق يوستينا» المتداول على «فيس بوك»

8 شهر
September 16, 2021, 7:21 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ننشر القصة الكاملة لهاشتاج حق يوستينا المتداول على فيس بوك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان حق يوستينا ، وسرد الهاشتاج قصة تعرض فتاة للتحرش في منطقة وسط القاهرة.

وبحسب ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا، تعرضت إحدى الفتيات وتدعي يوستينا، للتحرش اللفظي والجنسي والضرب على يد شاب في شارع 26 يوليو بوسط القاهرة، وأخرجت الفتاة هاتفها لتلتقط صورة للوحات السيارة للإبلاغ عن الجاني، إلا أن الجاني خرج من سيارته واعتدى عليها بالضرب، ممسكا منطقة حساسة بجسدها، وأمسك بذراعها الأيمن، وقام بليه خلف ظهرها مُسببًا لها كدمات شديدة، والتواء في الذراع الأيمن، واستمر يضربها وكانت عاملة عملية في الفم وضربها في مكان العملية وفي كل جسمها، واصيبت بكدمات شديدة .

وحررت الفتاة محضر في قسم بولاق برقم ٤٢٢٠ لسنه٢٠٢١ بولاق، وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالقبض على هذا المتحرش والعمل على رجوع حق يوستينا .وقالت الفتاة، في فيديو لها عبر فيس بوك : أنها أثناء مرورها من شارع 26 يوليو بوسط القاهرة، تعرض لها شاب كان يستقل سيارة ملاكي وتحرش بها لفظيًا، وبسبب رفضها مضايقاته التي استمرت عدة دقائق، نهرته وطالبته بالتوقف عن إزعاجها وتركها لحال سبيلها، لكنه رفض وأصيب بحالة غضب ذلك خرج على إثرها من سيارته وأمسك جسدها وبعدها بدأ في ضربها .

وأضافت: أن المتحرش ضربها في مكان إجراء عملية جراحية في وجهها وسدد لها ضربات موجعة في جسدها بأكمله، ما سبب لها سحجات وكدمات متفرقة في أنحاء جسدها، وأنقذها منه المارة بشارع 26 يوليو، وقالت خلال فيديو نشرته على موقع التواصل الاجتماعي وتداوله الكثير من المستائين من الشاب .

وتابعت: أنا اتبهدلت بسبب الضرب اللي ضربه لي، وبعد مدة الناس اتلمت وانقذوني من إيده بصعوبة كل ده علشان رفضت أركب معاه العربية .

وتباشر نيابة بولاق الدكرور التحقيق مع متهم بالتحرش الجنسي والضرب على فتاة في الشارع بمنطقة وسط البلد، وطلبت النيابة تفريغ محتوى الكاميرات في مكان الحادث وتحريات المباحث، وإجراء تحليل مخدرات للمتهم الذي قال في أقواله في محضر الضبط أنه كان معجب بالفتاة لذلك قرر معاكستها والتعرف عليها، وعندما أصرت على الرفض ثارت حفيظته ما دفعه للتعدي عليها.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أمس، قد تمكنت من القبض علي الشاب المتهم بالتحرش والتعدي بالضرب على فتاة بمنطقة وسط القاهرة

الدستور

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play