تتوقع بيلوسي خسارة ترامب في حال ترشحه للانتخابات الأمريكية 2024

منذ 2 شهر
September 17, 2021, 3:02 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تتوقع  بيلوسي خسارة ترامب في حال ترشحه للانتخابات الأمريكية 2024
توقعت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، اليوم الخميس، خسارة الرئيس السابق دونالد ترامب، في حال ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة عام 2024.
جاء ذلك خلال زيارتها لبريطانيا لحضور اجتماع لقادة برلمانيين من دول مجموعة السبع، وقالت بيلوسي، " أن ترامب لو هزم فسوف يسجل اسمه في التاريخ الأمريكي باعتباره خاسرا مرتين في انتخابات الرئاسة.
وانتهزت بيلوسي الفرصة لتسجيل نقطة سياسية ضد ترامب، الذي ما زال يمثل أقوى تيار في الحزب الجمهوري، وقالت “أنا لا أتحدث مطلقا عنه”، ومع ذلك واصلت الحديث عنه، وإن لم تذكره بالاسم.





وأضافت بيلوسي على عجل، “أشير له من وقت لآخر باعتباره المدعو، لو أنه يرغب في خوض الانتخابات مجددا فسيكون أول رئيس يتعرض لإجراءات عزل مرتين ويُهزم مرتين”.
والسبت الماضي، رفض ترامب، الإفصاح عما إذا كان يعتزم الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة، مؤكدا في الوقت نفسه أنه حدد قراره بهذا الشأن.
وخلال زيارة له لدائرة شرطة نيويورك بمناسبة الذكرى السنوية الـ20 لأحداث 11 سبتمبر، قال ترامب، ردا على سؤال حول ما إذا كان سيترشح في انتخابات 2024: "في الواقع، بالنسبة لي، هذا سؤال سهل أعرف ما سأفعله"، لكنه أشار إلى أنه ليس بإمكانه التصريح بقراره الآن بسبب القوانين المتعلقة بتمويل الحملات الانتخابية.
وقالت وسائل إعلام أمريكية إن موعد إعلان ترامب قراره خوض الانتخابات من عدمه ليس واضحا بعد، مشيرة إلى تصريحه في وقت سابق بأن الإعلان قد يكون بعد انتخابات التجديد النصفي، العام المقبل.
ترامب
البوابة نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play