نكشف لكم عن سر حذف الرسائل القديمة عبر تطبيق «واتساب»

منذ 2 شهر
September 17, 2021, 10:06 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نكشف  لكم  عن سر حذف الرسائل القديمة عبر تطبيق «واتساب»

ميزة جديدة دشنها تطبيق المحادثات الشهير «واتس آب»، لها أثر سلبي على المحادثات القديمة، حيث تعمل التقنية الجديدة على حذف المحادثات القديمة من الحساب تلقائياً، عبر الإصدار الجديد من «واتس آب بيتا» الذي يتوافر على «جوجل بلاي»، بحسب ما ذكره موقع البيان.





حذف جميع الدردشات
وسيقوم تطبيق واتس آب، المملوك لشركة «فيس بوك»، قريبا بحذف عدد كبير من الرسائل تلقائياً، وعند استخدامه عبر مجموعة من الأجهزة في الوقت الحالي، تظل الرسالة المحذوفة من جهاز «آيفون» أو «أندرويد»، متاحة على سطح المكتب، ويتم حالياً حذف الدردشات في جميع الأجهزة الأخرى، إلا من الجهاز المفتوح عليه حساب «الوتس آب» حاليًا.
وسيتغير هذا الأمر في وقت قريب، إذ يختبر «واتس اب» ميزة تعمل على مزامنة حذف الدردشة عبر جميع الأجهزة، وتلك الميزة ستعمل على إخفاء أي رسائل بمجرد حذفها من التطبيق في نظام التشغيل «آي أو إس» أو «أندرويد».
ميزة تحويل الصوت إلى كلام مكتوب
وفي سياق آخر، أعلنت شركة «فيس بوك»، عن ميزة جديدة تمكن مستخدميها من قراءة الرسائل الصوتية، عن طريق تحويلها إلى كلمات مكتوبة، ومعرفة ما قاله المتحدث إليك، ولكن تلك الميزة موجودة فقط على هواتف «آيفون» فقط.
كما أنه قد ينزعج البعض من سماع الرسائل الصوتية طوال الوقت، وهناك من قد يكره هذا السلوك ويحب خيار التشغيل السريع ليمر الوقت الطويل، ولكن البعض قد لا يرغب في الاستماع لتلك الملاحظات الصوتية على الإطلاق، بسبب وجودهم في أماكن يصعب الإنصات إلى الرسالة،  أو حتى في حالة مزاجية لا يرغب في الاستماع الى أي صوت بشري.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play