الأمن السيبراني يحذر مستخدمي أجهزة آبل لهذه الأسباب

منذ 2 شهر
September 17, 2021, 1:33 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأمن السيبراني يحذر مستخدمي أجهزة آبل لهذه الأسباب



حذرت هيئة الأمن السيبراني من الثغرات المتكررة الموجودة على أجهزة آبل وعلى رأسها هواتف آيفون وأجهزة آيباد، حيث أصبحت تستهدف الثغرات المستخدمين بشكل عام مما جعل شركة آبل تصدر عددا من التحديثات. 





ونشر المركز الوطني الإرشادي للأمن السيبراني السعودي جميع مستخدمي آبل من وجود ثغرات جديدة في أجهزة ومنتجات آبل، كما نبه المستخدمين إلى ضرورة الترقية فورا.
وحذر مركز الأمن السيبراني السعودي المستخدمين في المملكة وجميع مستخدمي أجهزة آبل من أن الثغرات تقوم بتنفيذ برمجيات وفيروسات خطيرة فى الأجهزة مما يدمرها لتفقد قدرتها على التشغيل مرة أخرى.
 
ونصح مركز الأمن السيبراني السعودي المستخدمين بأنه يجب الترقية فورا وتثبيت التحديثات التي أطلقتها الشركة لحماية المستخدمين.
وأشار المركز لضرورة  أتفعيل التحديث لمعالجة عدد من الثغرات منها iTunes U 3.8.3 والمتوفرة للأجهزة التي تعمل بأنظمة تشغيل بدءا من  iOS 12.4 وكذلك بدءا من  iPadOS 12.4 لأجهزة آياد  حيث يمكن المهاجم من استغلال الثغرات وتنفيذ برمجيات خبيثة.
 
وتم العثور على ثغرة خطيرة في خدمة iMessage في هواتف الأيفون، دفعت شركة آبل لنصح مستخدمي الهاتف لتحديث أجهزتهم على الفور.





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play