كادت تتسبب في طلاق ناهد رشدي .. 15 معلومة عن عبلة كامل في عيد ميلادها

منذ 2 شهر
September 17, 2021, 8:44 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كادت تتسبب في طلاق ناهد رشدي 15 معلومة عن عبلة كامل في عيد ميلادها

كتب - هاني صابر:


تحتفل اليوم الجمعة 17 سبتمبر، الفنانة عبلة كامل بعيد ميلادها الـ 61، إذ أنها من مواليد 17 سبتمبر 1960، ولها مشوار طويل حافل بالنجاحات الفنية.
ونرصد لكم 10 معلومات عنها في التقرير التالي:
- تزوجت عبلة كامل من الفنان أحمد كمال، بعد خطبتهما في 1979 بعد تخرجهما في معهد التمثيل، وبعد سنوات من العمل وصعود نجم عبلة كامل في سماء الفن قررا الانفصال.
- لديها ابنتان من زوجها السابق أحمد كمال وهما "زينب" و"فاطمة".
- استطاع مسلسل"حديث الصباح والمساء" أن يوطد علاقتها أكثر بالفنان الراحل محمود الجندي، وبعد نجاح المسلسل بنحو عامين وتحديدا في 2003 تم إعلان زواجهما.





- واستمر زواج محمود الجندي وعبلة كامل لمدة عامين، وأعلنا انفصالهما في عام 2005.
- قالت عبلة كامل ببرنامج "زووم"، إن مكتشف موهبتها هو المخرج يوسف شاهين الذي رآها في أحد المسابقات بالجامعة والتي حصلت خلالها على المركز الأول، لتقدم بعد ذلك مسرحية "ميلو دراما" بمسرح الطليعة، مما جعل "شاهين" يقرر ظهورها في فيلمه "الوداع بونابرت".
- تابعت عبلة بالبرنامج، أنها تحلم بالفوز بجائزة الأوسكار، رافضة تقييم موهبتها لاعتقادها أن الأمر يعود للمخرجين، أضافت: "الفن مهم للأمم".

- قالت الفنانة ناهد رشدي، عنها بأحد اللقاءات التليفزيونية، إن الفنانة عبلة كامل كانت تطهو العديد من الوجبات في المنزل وتأتي بها للوكيشن تصوير مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، وكان أغلب الأكلات بالثوم، فكانت رائحة المكان تتغير على الفور مما يثير غضب رباب حسين المخرج المنفذ للمسلسل، مضيفة: "قولت لعبلة أنا هطلق بسببك أنا برّوح البيت كل يوم ريحتي توم".
- تعرضت عبلة كامل، لشائعة الإصابة بمرض السرطان، ونفى زوجها السابق الفنان أحمد كامل صحة هذه الشائعة موضحا: "كدب وخداع، ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة على حساب فنانة كبيرة".
- كما أشيع في نفس الفترة أنها اعتزلت الفن، ولكن الإعلامية لميس الحديدي أشارت إلى أنها تلقت اتصالا من عبلة كامل ونفت لها ذلك تماما.
- قال الفنان رامي وحيد، عنها ببرنامج "3 ستات" على قناة "صدى البلد": "لا تحمل هواتف ولا تشارك في المهرجانات والمؤتمرات ولا علاقة لها بالسوشيال ميديا".
- كشف الفنان محمد صبحي، حقيقة خلافه مع عبلة كامل عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلا: "الحكاية ببساطة، أن الفنان محمد صبحي كان مخرج مسرحية (وجهة نظر) لمدة ٥ سنين بمعنى ألا أحد يستطيع أن يفعل شيئاً على خشبة المسرح إلا بإذنه، فكيف لمخرج العمل ومنتجه أن يريد لعبلة كامل الفشل أو يريد لها مستوى أقل ثم أنه يشهد لها باحترامها والتزامها على مدار خمس سنوات، ولا يوجد أي خلاف بينهما حتى انتهت مسرحية (وجهة نظر)، وأراد لينين الرملي أن تكون عبلة كامل بطلة المسرحية القادمة، وكان اسمها (الحادثة)، ولكن اعترض محمد صبحي كمخرج على هذا الاختيار؛ لأن تركيبة دور بطلة مسرحية الحادثة مختلف تماماً عن شخصية وتركيبة وتمثيل عبلة كامل عبلة كامل فنانة عظيمة لكنها غير مناسبة لهذا الدور من وجهة نظره كمخرج، ولما أصر لينين على اختياره، انسحب محمد صبحي وانتهت الفرقة وهما صديقان؛ ليكمل لينين مسرحيته الحادثة".
- كشفت في حوار صحفي لها مع مجلة المصور عام 1989 عن سبب ظهورها بدون مكياج فى أغلب أعمالها، قائلة: "أنا مبحبش البودرة ولا أحب الماكياج، ليه ألوث وشي، كفاية الدنيا أتربة والجو ملوث".
- أعلنت خلال الحوار أن لديها "فوبيا" من الأدوات الكهربائية والأدوار العالية، قائلة: "دايما لما بفتح التليفزيون أو الغسالة بجيب حد يشغلهملي".
- ظهرت مؤخرا لـ عبلة كامل، شبيهة لها عبر السوشيال ميديا تدعى هند العبد.
- كان آخر عمل درامي للفنانة عبلة كامل الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، وشاركها البطولة الفنان رياض الخولي، علا غانم، منة فضالي، راندا البحيري، وأميرة هاني وغيرهم.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play