قرارات جديدة يصدرها الأنبا فيلوباتير اسقف ابو قرقاص بعد زيادة إصابات كورونا

منذ 2 شهر
September 18, 2021, 6:09 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرارات جديدة يصدرها الأنبا فيلوباتير اسقف ابو قرقاص بعد زيادة إصابات كورونا






أعلنت إيبارشية أبو قرقاص، عن عدة قرارات بعد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا بدءا من يوم الأربعاء المقبل 22/9 وحتي الخميس الموافق 21/10/2021. وقالت إيبارشية أبو قرقاص في بيان لها، نظرا للارتفاع الملحوظ في عدد الإصابات بفيروس كورونا وإصابات الآباء الكهنة تقرر ما يلي: استمرار الصلوات الطقسية من قداسات وعشيات والتسبحة الأسبوعية بالكنائس وكذلك الجنازات والأكاليل بنسبة 50%. استمرار إقامة صلوات الثالث بالكنائس وبنسبة حضور 50%. تنظم أماكن الجلوس بقاعات العزاء علي أن يكون الحضور بنسبة 50% فقط. تعليق الاجتماعات والمؤتمرات والتسبحة العامة التي تقام يوم الجمعة والتربية الكنسية خلال هذه الفترة. تعليق كافة الأنشطة الخارجية من رحلات وأيام روحية ومؤتمرات خلال هذه الفترة.


light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play