أستقبال جثمان مصري عثر عليه مقتولاً في إيطاليا بمطار القاهرة

منذ 2 شهر
September 19, 2021, 2:45 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 أستقبال جثمان مصري عثر عليه مقتولاً في إيطاليا بمطار القاهرة

استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، جثمان إسلام عيد أحمد الطباخ، والذي تم العثور عليه مقتولًا أمام خط سكة حديد ميلانو، من قبل الشرطة الإيطالية قبل نهاية شهر أغسطس الماضي.
وأكدت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي أنه تم توقيع الكشف الطبي على الجثمان، والتصريح بتسليمه لذويه فور وصوله لقرية البضائع، وتم التصريح بدفن الجثمان، بمعرفة أطباء الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي.
وصول الجثمان





يذكر أن السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أعلنت عن متابعة واقعة وفاة المواطن المصري إسلام عيد أحمد، البالغ من العمر 30 عامًا من مركز تلا التابع لمحافظة المنوفية، ومقيم بإيطاليا، حيث عثرت السلطات الإيطالية عليه متوفى أمام مزرعة بجوار قضبان السكك الحديدية على بعد 4 كيلو من مدينة لودي الإيطالية.
متابعة التحقيقات
وتواصلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة مع أهل المواطن المصري إسلام عيد أحمد، المقيمين في مدينة ميلانو الإيطالية، وقدمت لهم واجب العزاء، مؤكدة متابعتها سير التحقيقات في واقعة وفاة نجلهم المقيم في فيا لودينو في لودي الإيطالية، بالتعاون والتواصل مع القنصلية العامة المصرية بميلانو، للوقوف على سبب الوفاة غير المعروف حتى الآن.
وأضافت وزيرة الهجرة أنه تم احتجاز الجثمان لعدة أيام من قبل السلطات الإيطالية كإجراء استقصائي واحترازي في محاولة للتأكد من سبب الوفاة، لكن أهل المتوفي طالبوا بعودة الجثمان لدفنه في مصر.
السلطات الإيطالية
وتابعت السفيرة نبيلة مكرم أن التحقيقات في الواقعة مستمرة حتى مع عودة الجثمان إلى مصر، لمعرفة سبب الوفاة والتأكد من إذا كان هناك بعد جنائي في الواقعة أم لا، فضلا عن متابعة كافة حقوقه القانونية لدى السلطات الإيطالية.
وقدمت أمس السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، جزيل الشكر والتقدير لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، لتوجيهه خطابًا إلى كنائس المهجر للمشاركة في حملة وزارة الهجرة التي تهدف لدعم المشروع القومي الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير قرى الريف المصري "حياة كريمة"، وإطلاقها لمنصة إلكترونية لفاعلية جمع تبرعات المصريين بالولايات المتحدة المقررة في أكتوبر المقبل، برعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play