كلمة السر لاستعادة صحة شعرك وحمايته من التساقط وقشرة الرأس .. اوراق الموز

منذ 2 شهر
September 20, 2021, 3:48 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كلمة السر لاستعادة صحة شعرك وحمايته من التساقط وقشرة الرأس اوراق الموز

تحمل أوراق الموز فوائد صحية عديدة، فقد تُستخدم في العديد من العلاجات والعقاقير الدوائية، لكنها تملك خصائص هامة لاستعادة صحة شعرك وحمايته من التساقط، نظرا لأنها تحتوى على مادة البوليفينول التي تتواجد بالشاى الأخضر، وهى من مضادات الأكسدة التي تسهم في وقاية شعرك وحمايته بصيلاته، طبقا لما ورد في موقع DRhealth benefits.

light-dark.net





وتحتوي أوراق الموز على مضادات أكسدة قوية، التي تحمى الخلايا من الأكسدة التي تسببها الجذور الحرة، حيث تسبب الجذور الحرة عددًا من الأمراض والاضطرابات، مثل شيخوخة الجلد وحتى الأمراض المزمنة والمهددة للحياة مثل السرطان والسكتة الدماغية وتصلب الشرايين وكذلك السكتة القلبية.
وتستخدم أوراق الموز لعلاج الشعر من حيث التخلص من قشرة الرأس، بجانب دورها في الحفاظ على لون الشعر  الطبيعي، وذلك بفضل الخصائص القابضة والألانتوين التي تحملها، ويمكنك استخدامها في صورة أقنعة يتم صنعها بعد عصر أوراق الموز بشكل جيد، ثم وضعها على شعرك لبضعة دقائق، وبعد ذلك يتم شطفه .

light-dark.net


كما تحتوي أوراق الموز على مواد كيميائية منخفضة، مما يصبح استخدمها على فروة الرأس آمنا، مما يمنحه الترطيب وحمايته من الجفاف و"الهيشان" ويحمي أيضا من التساقط.
تسهم أوراق الموز في تجديد بصيلات الشعر وتجديد شباباه والوقاية من التقصف، نظرا لأنه من المنتجات الطبيعية التي تحتوى على مضادات أكسدة تسهم في عملية التجديد ومقاومة شيخوخة الجلد.
وتحتوى أوراق الموز أيضا على نسبة من الألياف التي تجعلها خيارا جيدا لعلاج جفاف الشعر ومنحه النعومة والمظهر اللائق.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play