تحذير من الغفوة بعد المنبه

منذ 1 شهر
September 20, 2021, 9:53 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

علق الدكتورة هدير ناجي، طبيب المخ والأعصاب بمستشفى المنصورة العام، على سؤال “ هل الأشخاص التى تقوم بضبط المنبه على ساعة معينة وبعدها بـ10 دقائق، وبعدها بـ10 دقائق، يكون ذلك له تأثير على الصحة " وقالت إن هذا يتسبب فى مشكلات صحية بعد فترة من العمر.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " 8 الصبح" المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامية آية جمال الدين وأسماء يوسف، أن هذا الأمر يتسبب فى أضرار كبيرة، ويكون ذلك بسبب الاضطراب.





ولفتت إلى أن عدم حصول الشخص على النوم المناسب يكون له تأثير على اضطراب الهرمونات بالجسم، ويكون هناك مشكلة فى تناول الأكل، ومشكلات فى الأعصاب، ومشكلات فى الجسم بالكامل.
وأشار إلى أنها تحذر من الغفوة بعد المنبه، وطالبت من المواطنين بالحصول على النوم الكاف حتى لا يحدث مشكلات فى الجسم.
كما علقت على :" الأسر التى بها طفل صغير ويظل يبكى طول اللبل ويغير حياة الأسرة" ونصحت هذه الأسرة بأن يتم وضع الطفل مع أحد الأشخاص فى الاسرة وينام الباقى 4 ساعات متصلة ويتم التبديل بينهم.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play