الأرصاد الجوية توجه تحذيرا مهما بشأن موعد الخروج أثناء الشبورة

منذ 1 شهر
September 20, 2021, 10:51 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأرصاد الجوية توجه تحذيرا مهما بشأن موعد الخروج أثناء الشبورة


قال الدكتور محمود شاهين، وكيل مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، إن أغلب مدن ومحافظات الجمهورية تشهد ارتفاعا طفيفا وتدريجيا في درجات الحرارة منذ الأمس.









وأشار "شاهين"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، إلى أن ارتفاع درجات الحرارة مستمر حتى يوم الأربعاء، واعتبارا من يوم الخميس ستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض، محذرا من وجود شبورة مائية كثيفة في الصباح الباكر على الطرق السريقة والقريبة من المسطحات المائية خلال الفترة المقبلة، منوها بأنه يفضل الخروج بعد الساعة الـ7 صباحا.

وأضاف وكيل مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، أن فصل الخريف سيبدأ رسميا يوم الأربعاء المقبل، حيث ستبدأ درجات الحرارة في الاعتدال ولكن سنشهد حالات من عدم الاستقرار فيه بسبب عبور بعض المنخفضات من غرب البحر المتوسط إلى شرق البحر المتوسط.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play