بالصورة .. تغيير بملامح الفنان حسن الرداد فى اول ظهور له

منذ 1 شهر
September 20, 2021, 12:53 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالصورة تغيير بملامح الفنان حسن الرداد فى اول ظهور له


حضر النجم حسن الرداد مهرجان الفضائيات العربية بمفردة لتسليم درع التكريم الخاص بالنجم الراحل سمير غانم والنجمة الراحل دلال عبد العزيز بعد عدم مقدرة كل من دنيا وإيمي سمير غانم الحضور لعدم قدرتهم علي التواجد وسط الجمهور في الفترة الراهنة خاصة وأن حالة الحزن والوجع مازالت هي المسيطرة علي حالتهم النفسية .





light-dark.net


وظهر الرداد أثناء استلامه للتكريم في حالة من الحزن الشديد معتذرا للحضور وإدارة المهرجان عن عدم حضور أيمي ودنيا سمير غانم نظرا لحالة الحزن التي مازالت تنتابهم لفقدانهم أغلي ما يملكون والديّهما الذي يعتبرون بالنسبة لهم الحياة بكل ما فيها من سعادة وحب واحتضان وأمل ليأتي الرحيل بكسرة القلب .

light-dark.net


وكشف الرداد أنه كان يتمني أن يكون جالس وسط الجماهير وينظر إلي المسرح ليجد الأستاذ سمير والأستاذة دلال عبد العزيز وهما علي خشبة المسرح يتسلمون جوائزهم ولكن الحمد لله لا اعتراض علي حكمة .
وأضاف أن يتمني أن يصبح مثل الأستاذ سمير غانم في تلك المسيرة الطيبة والعطرة من مشوار فني باهر ومن سيرة طيبة وحب جماهيري كبير لا يستطيع أحد أن يوصفه .

نقلا عن مجلة الراى دوت نت





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play