الأهلي يفاجئ اللاعبين بهذا القرار

منذ 3 اسابيع
September 20, 2021, 2:56 pm

الأهلي يفاجئ اللاعبين بهذا القرار

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي على صرف مكافآت الفوز بـ دوري أبطال أفريقيا للاعبين وذلك لتخفيزهم قبل مباراة السوبر المقرر لها غدا الثلاثاء أمام طلائع الجيش.







وانتعشت خزينة الأهلي الأسبوع الماضي بعدما قام الاتحاد الإفريقي كاف الاسبوع الماضي بتحويل مبلغ ٢ مليون و٧٠٠ ألف دولار للأهلي نظير الفوز بطولتي السوبر ودوري أبطال أفريقيا، وقام الأهلي بعدها بصرف كافة مكافآت الفوز بدوري أبطال أفريقيا وفق اللائحة.
ويختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش، حيث يؤدي مرانه الأخير خلال معسكره ببرج العرب.
ويختار بعده بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة تضم 18 لاعبا للدخول في قائمة المباراة بعد استقراره بصورة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الطلائع.  

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play