تحذير هام من الفنان أحمد فهمي

منذ 1 شهر
September 20, 2021, 3:34 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحذير هام من الفنان أحمد فهمي 

نشر المطرب أحمد فهمي نجم فريق "واما" على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصير "إنستجرام" مقطع فيديو يحذر فيه جمهوره وأصدقاءه من الفنانين من انتحال شخصيته.





وقال فهمي في الفيديو: "مساء الخير يا جماعة أنا وصلني إن في شخص بينتحل شخصيتي على السوشيال ميديا أو بيبعت رسايل من رقم فرنسي ودا حسب ما بلغتني بيه الفنانة رشا رزق وهي بعتتلي دلوقت وقالت لي إنه تواصل معها وقال لها إنه بيعمل فيلم عالمي".
وأضاف: "أنا عايز اوجه رسالة لكل الناس بعد إذنكم أنا لا اتواصل مع الفانز بتوعي إلا من خلال السوشيال ميديا والصفحات الموثقة، أنا عندي أكونت على إنستجرام موثق عندي أكونت على تويتر موثق، غير كده لا اتواصل مع أي شخص من خلال التليفون كما أنني لا اتواصل مع أي فنان أثناء تصوير أي عمل ولكن هناك جهات مختصة هي التي تتواصل مع فريق العمل".
وتابع: "أرجو من الجميع سواء فنان أو شخصية عامة أو مغني أو شيء من هذا القبيل تحري الدقة، وبالتاكيد لو باعمل حاجة هانشر عندي على الأقل، على الإنستجرام، وهيكون المتابعين عندي عارفين إني هاعمل عمل فني، وعلى هذا أرجو من أي شخص إنه يتأكد من أي شخصية تحاول تتواصل معاه باسمي أو باسم أي شخصية عامة من الفناني أو غيرهم".
يذكر أن آخر اعمال الفنان أحمد فهمي كان مسلسل "وكل ما نفترق"، والذي عرض في رمضان الماضي وقام ببطولته ريهام حجاج وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ومحمد الشرنوبي.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play