بالصور .. شفاف.. عودة أزمة فستان رانيا يوسف مع فنانة جديدة

منذ 4 اسابيع
September 20, 2021, 6:06 pm

شفاف عودة أزمة فستان رانيا يوسف مع فنانة جديدة


نشرت الفنانة المغربية العراقية مريم حسين ، مقطع فيديو عبر ستوري حسابها على انستجرام، ظهرت فيه بنفس الفستان الذي ارتدته الفنانة رانيا يوسف في الدورة الأخيرة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي أحدث ضجة للأخيرة فور ارتدائه. 

light-dark.net


وظهرت مريم حسين في حفل جوائز الموريكس دور ليلة أمس الجمعة 17 سبتمبر، بالفستان الأبيض الذي صممه الكويتي يوسف الجسمي، وسبق وارتدته رانيا يوسف في أواخر العام الماضي.

light-dark.net


التقطت عدسات المصورين - في ديسمبر 2020 - صورا لـ رانيا يوسف، من حفل ختام الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ولكن بزاوية أخرى (خلفية) كشفت كارثة بفستان الفنانة. 
وأظهرت زاوية التصوير لفستان رانيا يوسف، أن فستان الحفل الختامي دون بطانة، وأظهر وأبرز تفاصيل من جسمها، ما أثار موجة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا.
وحضرت رانيا يوسف، على السجادة الحمراء بالدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ضمن فعاليات الحفل الختامي، وظهرت على السجادة الحمراء بفستان أبيض، مفتوح من الأمام.





ولمزيد من التفاصيل حول عودة أزمة فستان رانيا يوسف مع فنانة جديدة شاهد الفيديو التالي
شاهد الفيديو:





https://youtu.be/-87jrhFp73U


https://youtu.be/-87jrhFp73U

صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play