تسبب في عدم رحيله ..طلب إنساني من محمد محمود لإدارة الأهلي

منذ 2 شهر
September 21, 2021, 4:25 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تسبب في عدم رحيله طلب إنساني من محمد محمود لإدارة الأهلي


كشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه "ملعب أون" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت"، موقف محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
تصريحات شوبير
وقال شوبير: إن محمد محمود طلب من مسئولي القلعة الحمراء الاستمرار داخل النادى الأهلى بعد عودته من إصابته بقطع فى الرباط الصليبي مرتين متتاليتين التى تجاوزت العامين، وذلك نظرًا لرؤيته أنه لن يستعيد مستواه الفني إلا من خلال تواجده مع المارد الأحمر وهو ما رحبت به إدارة النادي الأهلي.
وأضاف شوبير أن محمد محمود رفض أكثر من عرض للرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة، وذلك نظرًا لرؤيته أنه قادر على حجز مكان في تشكيلة الفريق الأحمر الأساسية خلال الفترة المقبلة.
واختتم شوبير تصريحاته قائلًا: إن لاعب محمد محمود يؤدى تدريبات تأهيلية منفرده بقوة وجلسات تأهيلية من أجل العودة إلى تشكيلة الفريق الأحمر بحالة فنية مميزة.


الليله الأهلى يصطدم بالطلائع في مباراة القبض على السوبر المحلى
 في سياق آخر يستضيف ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية مباراة الأهلى ونظيره فريق طلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلى للموسم الماضي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء.





الأهلى يبحث عن الفوز ب اللقب الثاني عشر
ويدخل المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مباراة اليوم أمام الجيش بحثا عن تحقيق الفوز بالمباراة ومن ثم التتويج بلقب كأس السوبر المحلى للمرة الـ12 في تاريخ القلعة الحمراء، وذلك لتعويض خسارته لبطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي الذي توج به الغريم التقليدي الزمالك للمرة الـ13 في تاريخ القلعة البيضاء.
الطلائع يطمح في الفوز بأول بطولة في تاريخه
وعلى الجانب الآخر يدخل فريق طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيونى مباراة الأهلى اليوم بحثًا عن تحقيق انتصار تاريخى وتحقيق أول بطولة فى تاريخ الفريق العسكري الذي قدم مستويات مميزة خلال منافسات الموسم الماضي.
تفوق كاسح للأهلى على طلائع الجيش فى تاريخ مواجهات الفريقين
والتقى النادي الأهلي مع طلائع الجيش في 31 مباراة بواقع ٢٩ مباراة في بطولة الدوري الممتاز ومباراتين في بطولة كأس مصر.
واستطاع الأهلي الفوز في 25 مباراة وحسم التعادل نتيجة 6 مواجهات بين الفريقين، ولم يستطع طلائع الجيش تحقيق الفوز في أي مناسبة.
63 هدفا للأهلي مقابل 15 لطلائع الجيش
وسجل الأهلي 63 هدفا في طلائع الجيش بينما سكنت شباكه ب15 هدفا
محمد أبوتريكة الهداف التاريخي لمباريات الفريقين
ويعد محمد أبو تريكة هو الهداف التاريخي للمواجهات بين الناديين برصيد 8 أهداف ويأتي خلفه عماد متعب برصيد 7 أهداف بفارق هدافين عن عبد الله السعيد صاحب المركز الثالث برصيد 5 أهداف وتساوى كل من فلافيو ومحمد بركات في المركز الرابع برصيد 3 أهداف لكل لاعب.
وكانت أول مواجهات الفريقين موسم ٢٠٠٤/٢٠٠٥ وانتهت بفوز النادي الأهلي بهدف الزئبقي محمد بركات.
وكان أول تعادل بين الفريقين موسم ٢٠٠٦/٢٠٠٧  
آخر لقاء جمع بين الفريقين انتهى بالتعادل السلبي في الدوري الممتاز للموسم الماضي.
وكان أكبر فوز حققه النادي الأهلي كان موسم ٢٠٠٦/٢٠٠٧ وموسم ٢٠١٤/٢٠١٥ وكان الفوز بنتيجة ٤/٠.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play