تحذير أمريكي من خطر جديد يهدد العالم بسبب كورونا

منذ 1 شهر
September 21, 2021, 7:34 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحذير أمريكي من خطر جديد يهدد العالم بسبب كورونا

أطلق كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة الأمريكية، أنتوني فاوتشي، تحذيرا مهما للعالم من انتشار "المتحور الوحش" لفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".
 





وقال فاوتشي، في حوار لفضائية "إم إس إن بي سي" الأمريكية، إن المتحور "الوحش" يبدو ضعيفا بالمقاربة مع متحور دلتا، إذ من المتوقع أن يبدأ في الانتشار قريبا جدا وبسرعة مخيفة.
فيما أكد ضرورة تلقي اللقاحات والالتزام بالإجراءات الاحترازية لأنها تساعد على مكافحة تفشي الوباء والقضاء على المتغيرات الأخرى المحتملة.
 
وجاءت هذه التصريحات بعد أيام فقط من إعلان لمنظمة الصحة العالمية، حيث أشارت الدكتورة ماريا فان كيركوف، خبيرة علم الأوبئة والمسؤولة التقنية عن مكافحة كورونا، إلى إن متغير دلتا لن يكون المتغير الأخير المثير للقلق، حيث إن هناك متغيرات أخرى قيد الانتشار.
 
وكانت قد أعلنت منظمة الصحّة العالمية في وقت سابق، أنها تراقب نسخة متحورة جديدة من فيروس كورونا تدعى "مو" تم رصدها للمرة الأولى في كولومبيا في يناير الماضي.
صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play