قرارا عاجلا بشأن نظام التطوع بالعمل فى المدارس

منذ 1 شهر
September 21, 2021, 9:37 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرارا عاجلا بشأن نظام التطوع بالعمل فى المدارس

أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن فتح باب التطوع للعمل بالمدارس من حملة المؤهلات العليا التربوية على أن ينحصر عمل المتطوع فى مساعدة المعلمين من خلال تنفيذ المهام التى يتم تكليفهم بها من خلال مشرف المادة.وقال الوزير، فى بيان له، نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، إن نظام التطوع سيكون فى مدارس لا يوجد بها طلاب مقيدين لهم صلة قرابة بالمتطوع حتى الدرجة الثانية، مع إمكانية سد العجز فى الحالات القصوى عن طريق الموجهين، بهدف سد العجز بأعضاء هيئة التدريس.

light-dark.net






light-dark.net




وأشار وزير التربية والتعليم إلى تفعيل موافقة وزارة المالية بجواز الاستعانة بغير العاملين بالتربية والتعليم من حملة المؤهلات العليا التربوية للقيام بالعمل بنظام الحصة، موضحا إلى أنه لا يجوز أن تزيد فترة الاستعانة عن 11 شهرًا خلال العام المالى الواحد، مع مراعاة عدم تحميل الموازنة العامة للدولة بأية أعباء مالية نتيجة الاستعانة بهؤلاء العاملين.

للمزيد شاهد صفحة وزير التربية والتعليم من هنا

وتوافر مؤهلات علمية تتناسب وطبيعة الوظيفة المستعان بهم من أجله والأخذ فى الاعتبار تصنيف المقبولين وفقًا للمواد الدراسية والتوزيع الجغرافى قبل الاستعانة، والتأكيد على عدم المطالبة مستقبلاً بالتعيين على الموازنة العامة للدولة.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play