بلاغ جديد ضد بسبب فيديو خادش لفتاة التيك توك منة عبد العزيز

منذ 3 اسابيع
September 21, 2021, 11:02 am

 بلاغ جديد ضد بسبب فيديو خادش لفتاة التيك توك منة عبد العزيز


تقدم المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة "تطهير المجتمع" ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة التيك توك منة عبد العزيز لاتهامها بنشر الفسق والفجور.






وذكر المحامي أشرف فرحات في بلاغه أن فتاة التيك توك منة عبد العزيز ظهرت خلال مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي ملابس تظهر مفاتنها، وتحريض على الفسق والفجور مجددا.

وتابع مقدم البلاغ حديثه قائلا: عندما خرجت فتاة تيك توك منة عبد العزيز علينا في قضية اغتصابها، تعاطفنا معها جميعا، ثم سرعان ما خرجت بعد قرار جهات التحقيق بإيداعها أحد مراكز الاستضافة بوزارة التضامن الاجتماعي لإعادة تأهيلها بدلًا من الحبس الاحتياطي، ولكن يبدو أنهم فشلوا أو إنها تهوى عالم الانحراف لتظهر مرة آخري في فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تحرض على الفسق والفجور.

وأكد أن المادة 178 من قانون العقوبات، فإنه يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه كل من نشر مقاطع تصويرية على مواقع التواصل الاجتماعي إذا كانت خادشة للحياة، كما إنَّه وفقًا للمادة 25 من قانون الإنترنت يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر، وبغرامة لا تقل عن 50 ألف جنيه لكل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصري.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play