أحمد شوبير يكشف عن الموعد المتوقع لتخفيض عقوبة شيكابالا

منذ 2 شهر
September 21, 2021, 12:17 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أحمد شوبير يكشف عن الموعد المتوقع لتخفيض عقوبة شيكابالا



كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر المستجدات داخل الأهلي والزمالك، وذلك خلال برنامجه الصباحي «مع شوبير»، على إذاعة «أون سبورت إف إم»، ومن ضمنها ملف الإصابات في المارد الأحمر، وأزمة القيد وإيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا، في القلعة البيضاء.
«شوبير»: الأهلي سيفتح باب المفاوضات مجددا مع جونيور أجايي
وقال «شوبير» في برنامجه الصباحي: «الأهلي سيفتح باب المفاوضات مجددا مع جونيور أجايي من أجل حسم فسخ التعاقد بالتراضي، عقب السوبر المحلي، أجايي يدرس عددا من العروض في الوقت الحالي من أجل اتخاذ قراره النهائي».
وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق: «أما الحديث عن إصابة بيرسي تاو وما إذا كانت مزمنة أو لا، الدكتور أحمد أبو عبلة خرج أكثر من مرة وأكد أنها إصابة طبيعية وليست مزمنة».
وعن منصب المدرب العام في الأهلي، أكد أحمد شوبير: «مفيش مدرب عام مصري هيجي خلاص، سامي قمصان هو المساعد الأول، وأقل الاحتمالات هي الاستعانة بمدرب أجنبي قد يكون من جنوب أفريقيا».
ونفى «شوبير» وجود أي عروض للثلاثي محمد الشناوي وعلي معلول وبدر بانون من السعودية، قائلا: «نفسي أعرف الناس بتجيب الكلام ده منين، باب الانتقالات اتقفل في السعودية». 






light-dark.net


الأهلي يفسخ عقد أجايي بالتراضي خلال أيام
شوبير: تخفيض عقوبة شيكابالا خلال أيام
وانتقل نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، للحديث عن عقوبة شيكابالا، قائد الزمالك، مؤكدا اتجاه لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، إلى تخفيضها، من 8 أشهر إلى 6 أو 8 مباريات على أقصى تقدير، وهي العقوبة التي ستعلن خلال أيام.
وحذر «شوبير» من تصاعد الأزمات في نادي الزمالك، لافتا إلى أن القضايا الكثيرة على طاولة «الفيفا» والمحكمة الرياضية قد تتسبب في تصاعد العقوبات التي قد تصل فيما بعد لخصم نقاط أو استبعاد من المشاركات، مشيدا بدور اللجنة المؤقتة التي تدير النادي بالوقت الحالي، في محاولة احتواء الأزمات.



light-dark.net


نقلا عن: الوطن
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play