عاجل اعلان الحداد لـ 3 ايام على وفاة المشير حسين طنطاوي

منذ 1 شهر
September 21, 2021, 1:08 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل اعلان الحداد لـ 3 ايام على وفاة المشير حسين طنطاوي

أعلن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عن إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والانتاج الحربي ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الأسبق، وذلك اعتبارًا من اليوم الثلاثاء الموافق ۲۱ سبتمبر ۲۰۲۱ وحتى غروب شمس يوم الخميس الموافق ۲۳ سبتمبر ۲۰۲۱، وفقًا لما ذكرته "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل.






وعزى الرئيس السيسي، الشعب المصري في وفاة بطل من أبطال مصر ورجل من رجال مصر المخلصين، المشير حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، الذي وافته المنية تزامنًا مع ذكرى وفاة الزعيم أحمد عرابي.

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته على هامش افتتاح عدد من المشروعات القومية لتنمية شبه جزيرة سيناء بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أننا أعلنا الحداد الوطني، واطلقنا أسم المشير طنطاوي على قاعدة الهايكستب العسكرية؛ تقديرًا واحترامًا لدور العظيم في تاريخ مصر.

وأكد، أن المشير "طنطاوي"، قاد الفترة التي تولى فيها المجلس العسكري بتفاني وحكمة شديدة أدت لأن الدولة المصرية تعبر المرحلة بعد أن كانت معرضة للانهيار والتعرض لحرب أهلية، معقبًا: "هقول كلمة كان دايما يقولها، أنا ماسك جمرة نار في أيدي بتولع أيديها ومش قادر أسيبها"، مشددًا على أن المشير طنطاوي بري من أي دم من الأحداث التي تمت نتيجة التآمر لإسقاط الدولة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play