عاجل.. مصرع شاب وإصابة 10 آخرين في حادث مروع فى الفرافرة

منذ 1 شهر
September 21, 2021, 1:36 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل مصرع شاب وإصابة 10 آخرين في حادث مروع فى الفرافرة



لقى شاب مصرعه، فيما أصيب 10 آخرون بينهم 6 اطفال، في حادث تصادم سيارة أجرة ميكروباص بسيارة نقل، اليوم الثلاثاء، بمركز الفرافرة في محافظة الوادي الجديد. 


تلقى اللواء محمود فاروق، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة انجدة يفيد بوصول جثة شاب ومصابين لمستشفى الفرافرة المركزي. 





 
 
وتبين تصادم سيارة أجرة ميكروباص، في سيارة نقل بمدينة الفرافرة أسفر عن مصرع نعمان أحمد حمدي، 23 عامًا، من مركز البداري بأسيوط، وإصابة كل من راضي سيد كام،20 عامًا، محمد أبو طالب محمد 19 عامًا، عبدالعزيز عابد فتحي 13 عامًا، أسامة عمر عيد 27 عامًا، حسن عبد العظيم الدرديري 14 عامًا، علاء ماهر على 13 عامًا، حازم صلاح السيد، 19 عامًا، خالد صلاح السيد 14 عامًا، أحمد ماهر اسماعيل 16 عامًا، حسين الدرديري أحمد 17 عامًا، بجروح وكدمات واشتباه كسور متفرقة بالجسم، وجميعهم من محافظة أسيوط. 
 
وجرى نقل المصابين لمستشفى الفرافرة المركزي، لتلقي العلاج، وتحويل الحالات الحرجة لمستشفى أسيوط الجامعي، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



light-dark.net


نقلا عن: اخبار اليوم
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play