تحذير هام من رئيس مكافحة كورونا بعد زيادة الإصابات .. «نحط عينينا وسط راسنا

منذ 1 شهر
September 21, 2021, 9:42 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحذير هام من رئيس مكافحة كورونا بعد زيادة الإصابات «نحط عينينا وسط راسنا»






قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة القومية لمكافحة كورونا، إنه لا يوجد أي دليل علمي حول انتشار سلالة الدلتا في مصر، وجميع الأبحاث الموجودة داخل وزارة الصحة لم تثبت هذا الأمر. وأضاف «حسني»، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية «الحدث اليوم»، مساء الإثنين، أن فيروس كورونا يتحور داخل جسم الإنسان، وفي حال تطبيق الإجراءات الاحترازية وتقوية الجهاز المناعي من خلال الحصول على اللقاح، يتم كسر دورة حياة الفيروس ومنع تحوره. وتابع أن هناك زيادة في إصابات كورونا خلال الفترة الحالية، وهذه الزيادة ناتجة من عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، معقبًا: «الفترة اللي جاية لازم نحط عينينا وسط راسنا، ونطبق الإجراءات الاحترازية الفترة المقبلة للوقاية من الإصابة».

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play