تفاصيل القبض على خاطفي طفل الجيزة بعد اطلاق سراحه

منذ 2 شهر
September 22, 2021, 8:51 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل القبض على خاطفي طفل الجيزة بعد اطلاق سراحه
كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات اختطاف طفل بالجيزة وتحديد وضبط مرتكب الواقعة.
تلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بلاغا من شخص وزوجته، مقيمان بدائرة القسم، بتوجه نجلهما 8 سنوات لشراء بعض المستلزمات من المنطقة سكنهما إلا أنه لم يعد، وعقب ذلك تلقى والده اتصال هاتفى من مجهول من رقم "مُحدد" قام بمساومته على دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراح نجله.








تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص مقيمين بدائرة القسم، ونتيجة لتضييق الخناق عليهم قاموا بإطلاق سراح الطفل المختطف بالقرب من محل إقامته.
وبتقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام "توك توك" ملك وقيادة أحدهم بتحريض من أحد المتهمين لعلمه أن والد الطفل وجدته ميسورى الحال.
وأرشد المتهين عن مركبة "التوك توك" المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.
 

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play