تحذير من الأرصاد للمواطنين من هذا الامر الذى سيحدث غدا الجمعة 24-9-2021

منذ 1 شهر
September 23, 2021, 3:17 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحذير من الأرصاد للمواطنين من هذا الامر الذى سيحدث غدا الجمعة 24-9-2021



حذر خبراء هيئه الأرصاد الجوية، من  الظواهر الجويه المضطربة التى تصاحب طقس غدا الجمعة، حيث تنشط الرياح على فترات متقطعه مع اضطراب فى  الملاحه البحرية على البحر المتوسط و تبلغ سرعه الرياح " 50 : 60 " كم / س، و ارتفاع الامواج من " 2.5 : 3.5 " متر .
ويتوقع  الخبراء ظهور شبوره مائيه في الصباح الباكر حتى الساعه السابعه صباحا تقريبا على الطرق الزراعيه والسريعه والقريبه من المسطحات المائيه المؤديه الى القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه و مدن القناه ووسط  سيناء.





و سقوط أمطار خفيفة الى متوسطة على مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعه "40 : 60 %" تقريباً.
ومن الساعه الثانية صباحا حتى الساعه الثامنة صباحا يتوقع فرص لسقوط امطار خفيفة على مناطق من شرق القاهرة على فترات متقطعه بنسبه 20 % تقريبا.
كما تظهر شبورة مائية في الصباح الباكر من الساعه السابعة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من و إلى القاهره الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء.



light-dark.net


نقلا عن: اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play