الزمالك ينتصر لـ شيكابالا بتحرك جديد ويرفع راية التحدي في وجه الجبلاية

منذ 2 شهر
September 23, 2021, 4:04 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الزمالك ينتصر لـ شيكابالا بتحرك جديد  ويرفع راية التحدي في وجه الجبلاية


قرر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب أيضا التصعيد ضد قرار اتحاد الكرة بتخفيض عقوبة شيكابالا نجم الفريق الأول لكرة القدم إلى 8 مباريات فقط بجانب تغريمه 250 ألف جنيه بعد أن كانت العقوبة الإيقاف 8 أشهر و500 ألف جنيه غرامة ، ويرى مسئولو الزمالك أن شيكابالا لم يخطئ من الأساس في أزمته الشهيرة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المعينة لاتحاد الكرة خلال مراسم تتويج الزمالك بالدوري .
واستقر مسئولو الزمالك على مخاطبة مركز التحكيم والتسوية للتظلم مرة أخرى ضد إيقاف شيكابالا لمدة 8 مباريات وغرامة 250 ألف جنيه ، بجانب تقديم اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية حال عدم قبول التظلم فى مركز التسوية .

وكانت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة قررت في اجتماعها أمس برئاسة المستشار عادل الشوربجى وبحضور الأعضاء المستشار ابراهيم عبد الخالق والمستشار محمد أباظة والمستشار جمال عبد المنعم مايلي:
أولا: التظلم المقدم من نادي الزمالك ضد القرار الصادر عن لجنة المسابقات بتغريمه 100 ألف جنيه للسباب الجماعي و100 ألف جنيه لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة محل العقوبات قررت اللجنة قبول التظلم شكلا ورفضه موضوعا.





ثانيًا: التظلم المقدم من نادي الزمالك ضد العقوبة الموقعة على لاعبه حازم إمام بإيقافه 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي قررت اللجنة تأييد عقوبة الإيقاف لعدم جواز الاستئناف على عقوبات الإيقاف الأقل من 6 مباريات أو الغرامات الأقل من عشرة آلاف جنيه، كما قررت اللجنة تخفيض الغرامة إلى 50 ألف جنيه.

ثالثًا: التظلم المقدم من نادي الزمالك ضد العقوبة الموقعة على لاعبه محمود عبد الرازق بالإيقاف 8 شهور وغرامة 500 ألف جنيه قررت اللجنة بعد الإطلاع على ما تضمنه تقريري حكم المباراة ومراقبها تعديل القرار والاكتفاء بالإيقاف ثمانية مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه.



إلغاء تغريم الزمالك لصالح حمدي النقاز
يذكر أن المحكمة الرياضية "كاس، أعلنت أمس الأول، الثلاثاء، قبول الطلب الأول في استئناف الزمالك ضد التونسي حمدي النقاز، لاعب الفريق، والتي تقدر بمليون و٣٠٠ ألف دولار، ورفضت الشكوى المضادة بحصول النادي على مليون و٩٠٠ ألف دولار تعويضا من اللاعب.
من جانبه، أكد نصر عزام، المستشار القانوني للزمالك لشئون الفيفا، في تصريح خاص للموقع الرسمي، أن المحكمة الرياضية عقدت جلسة استماع في ١٤ يناير ٢٠٢٠ استمعت فيه لدفوع وطلبات نادي الزمالك.
وأشار إلى أن التسوية التي تمت مع اللاعب قبل صدور الحكم وتنازله عن كامل قيمة الغرامة، كانت بمثابة ضامن للنادي بعدم حصول اللاعب على أي مبالغ، في حال صدور حكم نهائي له بتأييد الغرامة أو تخفيضها، وهو ما تحقق بالفعل من خلال قبول استئناف الزمالك جزئيا ضد قرار الفيفا الصادر لصالح اللاعب.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play