أردوغان يتهم الرئيس الأمريكى بدعم المنظمات الإرهابية في سوريا

منذ 2 شهر
September 23, 2021, 6:24 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أردوغان يتهم الرئيس الأمريكى بدعم المنظمات الإرهابية في سوريا


اتهم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الخميس، الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بنقل الأسلحة والمعدات إلى المنظمات الإرهابية في سوريا.

 

وقال أردوغان في تصريحات نقلتها صحيفة “حرييت” التركية في نيويورك: " “بايدن بدأ في نقل الأسلحة والذخائر والمعدات إلى المنظمات الإرهابية في سوريا. لن نقف مكتوفي الأيدي ونحن نشاهد ذلك”.

 









وأضاف "نولي أهمية كبيرة للمحادثات مع السيد بوتين في سوتشي في 29 سبتمبر. لن تكون هناك وفود وسنلتقي في صيغة واحد إلى واحد. سنناقش الوضع في سوريا بشكل كامل وليس إدلب فقط وما الذي وصلنا إليه وكيفية المضي قدما"، مضيفا "سنتخذ قرارات مهمة أيضا حيال علاقاتنا الثنائية.


وأشار أردوغان إلى أن "مسألة إس - 400 منتهية بالنسبة لنا ومن غير الممكن أن نقبل الإملاءات بهذا الشأن".

 

وفيما يخص الوضع في أفغانستان، أكد أردوغان، أن الولايات المتحدة عليها أن تدفع ثمن ما فعلته بأفغانستان، مضيفا "عندما تنظرون إلى الأسلحة الموجودة حاليا في أيدي طالبان، تجدون أنها أسلحة الولايات المتحدة وبالتالي سيتعين عليها دفع ثمن ذلك"، وفقا لوكالة "الأناضول" التركية الرسمية.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play