امى نفسها تشوفك وبعدها حدث الغير متوقع مع فتاة من خطيبها

منذ 2 شهر
September 24, 2021, 9:41 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

امى نفسها تشوفك وبعدها حدث الغير متوقع مع فتاة من خطيبها

أمي نفسها تشوفك وكان مجهز العصير القصة الكاملة لاستدراج ذئب حلوان خطيبته لاغتصابها


شهدت مدينة حلوان جنوب محافظة القاهرة واقعة مأساوية عندما خان شاب الأمانة وسلك طريق الشيطان لإشباع رغباته الجنسية وتحول إلى ذئب بشري، بخطة محكمة جسدتها الأفلام السينمائية، عندما قام الشاب باستدراج خطيبته إلى منزله بحجة مرض والدته وأنها تريد مقابلتها: "أمي مريضة ونفسها تشوفك"، فلم تتردد الفتاة وتوجهت مسرعة إلى منزل خطيبها للاطمئنان عليها لكنها فقدت أعز ما تملك، بعد أن وضع لها أقراصًا مخدرة داخل كوب عصير وقام باغتصابها وحملها منه سفاحًا.
شاب يغتصب خطيبته بحلوان
وكان اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى إخطارًا من المقدم أحمد فرج، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، يفيد بتلقيه بلاغًا من والد فتاة تدعي "نوران"، 18 سنة، مقيمة بالمشروع الأمريكي، باكتشافه حمل ابنته في الشهر السابع، وبسؤالها أخبرته أن خطيبها "عبد المنعم. م"، 25 سنة، اعتدى عليها جنسيًّا بعد تخديرها، حال قيامها بزيارته في وجود والدته، وتم تشكيل فريق بحث وتحرٍّ من صحة البلاغ.
استمع رجال مباحث حلوان لأقوال فتاة اغتصبها خطيبها عقب تخديرها بوضع أقراص مخدرة لها داخل كوب عصير داخل منزله بمدينة حلوان.
وقالت نوران: إنها مخطوبة منذ فترة لـ"عبد المنعم" بعد قصة حب بينهما، مضيفة أنها تلقت اتصالًا من خطيبها أخبرها أن والدته مريضة وتريد رؤيتها "أمي مريضة ونفسها تشوفك".
شاب يضع مخدرًا في عصير خطيبته





وأضافت نوران، أنها توجهت إلى منزل خطيبها للاطمئنان على والدته، وأثناء تواجدها بالمنزل بصحبة والدة خطيبها تركهما ودخل المطبخ لتجهيز لها العصير، ثم تركت والدته حتى تستريح، وجلست معه فى الصالة وتناولت العصير، وما أن شربت العصير حتى سقطت مغشيًا عليها، ولم تستفيق إلا بعد أن فقدت شرفها على يد خطيبها.
وتابعت الفتاة، أنه فور استيقاظها ورأت ما حدث لها دخلت في نوبة انهيار شديد، فقام خطيبها بتهدئتها وقال لها إن ما حدث خارج عن إرادته، وأكد أنه سوف يتزوجها.
حمل فتاة سفاحًا من خطيبها
وأشارت الفناة، إلى أن اغتصابها نتج عنه حمل سفاحًا ظلت تخفيه عن أسرتها بارتدائها ملابس واسعة خلال 6 أشهر، لكن والدها اكتشف حملها فى شهرها السابع، وعندما سألها مَن فعل بها هذا قالت خطيبها، فتوجه والدها إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن الواقعة.
وبإجراء التحريات تبين أن الشاب استدرج خطيبته لمنزله بحجة الاطمئنان على والدته، وعقب وصولها منزله، وضع لها أقراصًا مخدرة داخل كوب عصير وقدمه لها، ثم اغتصبها، وعقب استعادة وعيها هددها لعدم إخبار أسرتها.
وأضافت التحريات، أن الفتاة حاولت طوال الـ7 أشهر إخفاء حملها بارتداء ملابس واسعة، لكن والدها اكتشف حملها، وبمواجهتها اعترفت بأن خطيبها وراء حملها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التى أمرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيق.
عقوبة الاغتصاب
وقال خبير قانوني: إن العقوبة في جرائم هتك العرض والاغتصاب تتوقف على توصيف النيابة العامة للجريمة بناءً على تحقيقاتها، وتختلف عقوبتها حسب ظروف وملابسات الجريمة؛ فهناك عقوبة إذا كان المجنى عليه طفلًا أو بالغًا، مشيرًا إلى أن جريمة هتك العرض هي جريمة مخلة بالشرف في المقام الأول.
وأضاف أن هناك حالات عديدة للجريمة يختلف العقاب على أساسها وفقًا للقانون، وأوضح: «إذا كانت ضحية الاغتصاب مخدومة الجانى، أو في ولايته، أو له أي تأثير عليها بأى شكل من الأشكال فالعقوبة تكون مضاعَفة وتصل إلى الأشغال الشاقة، وكذلك إذا كانت الجريمة تقع تحت القوة والتهديد».
وتابع: «الاغتصاب جريمة جنائية تصل عقوبتها إلى الإعدام، إذا نتج عن الاعتداء وفاة المجنى عليها، أو إذا وقعت الجريمة تحت تأثير السلاح، وكذلك لو قام بالجريمة أكثر من شخص، والأمر الحاسم في مثل هذه القضايا يكون تحقيقات النيابة التي تتحكم في اختلاف العقوبة من تحرش إلى هتك عرض أو اغتصاب».
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play