بنكا الأهلي ومصر يطلقان خدمة جديدة عبر الهواتف

منذ 4 اسابيع
September 24, 2021, 12:09 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بنكا الأهلي ومصر يطلقان خدمة جديدة عبر الهواتف

 

أعلن بنكا الأهلي ومصر، طرح خدمات جديدة؛ للتسهيل على المواطنين استخدام وسائل دفع جديدة، عبر الهاتف المحمول، تماشيا مع استراتيجية التحول الرقمي والشمول المالي التي تتبناها الدولة حاليا، واتساقا مع خطة مصر التنموية 2030 التي تهدف إلى دعم الشمول المالي وتمكين أصحاب الأعمال للعمل بشكل رقمي؛ مما يعزز من الاقتصاد المصري ككل. 

وسائل دفع رقمية جديدة للموردين

وذكر البنك الأهلي المصري، أنه حصل على رخصة قبول الدفع لنقاط البيع الإلكترونية عبر تطبيق الهاتف المحمول Tap on Phone، ويقدم هذا وسائل دفع رقمية جديدة للموردين بدلا من طرق الدفع التقليدية.

وأكد البنك، حرصه على تطبيق أحدث معايير الجودة في مجال كافة الخدمات الرقمية التي يقدمها لعملائه، مضيفا أن الحصول على تلك الرخصة تعد انعكاسا لدور البنك الرائد في إتاحة كافة الخدمات الرقمية ومنها المدفوعات الإلكترونية وهو ما يأتي كخطوة جديدة في تنفيذ استراتيجية البنك المتنامية في التحول الرقمي ودعم الشمول المالي، وتماشيًا مع مبادرات البنك المركزي المصري في هذا الشأن. 

خدمة جديدة Tap on Phone

من جانبه، أطلق بنك مصر خدمة جديدة «Tap on Phone»، التي تمكن التجار من استخدام هواتفهم الذكية، بشرط أن يكون مدعم بتقنية «NFC» كآلة نقاط بيع POS  بطريقة سهلة وعملية وآمنة، وذلك بالشراكة مع شركة باي موب مقدم خدمات المدفوعات الإلكترونية.

تحميل التطبيق الخاص بالخدمة على هاتفه الذكي المدعم بتقنية الـ NFC

وأوضح البنك أن فكرة الخدمة تأتي في أساسها على قيام التاجر بتحميل التطبيق الخاص بالخدمة على هاتفه الذكي المدعم بتقنية الـ NFC، التي تمكنه من قبول الأموال من أي بطاقة خصم أو ائتمان، عن طريق تمرير البطاقة البنكية على واجهة التطبيق ليقوم التطبيق بدوره بإتمام المعاملة. 

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار الحرص على الدخول في تلك الشراكة، التي تستهدف تطبيق طرق الدفع الحديثة والمختلفة دائما والاستثمار في مجال التكنولوجيا المالية «Fin-Tech»، والتوجه نحو التحول الرقمي.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play