وسط صدمه وذهول المارة.. فتاة تتخلص من حياتها بالقفز من أعلى كوبري

منذ 2 شهر
September 24, 2021, 3:47 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وسط صدمه وذهول المارة فتاة تتخلص من حياتها بالقفز من أعلى كوبري


أقدمت فتاة عشرينية على الانتحار بالقفز من أعلى كوبري أرض اللواء بسبب مرورها بأزمة نفسية،  وسط ذهول المارة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


انتحار فتاة بأرض اللواء
وكان اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارا من قسم شرطة العجوزة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بقفز فتاة من أعلى كوبري أرض اللواء، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.  





وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة عشرينية مصابة بكسور ونزيف داخلي وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. 
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة. 
 
وبإجراء التحريات تبين أن الفتاة أقدمت على الانتحار بالقفز من أعلى الكوبري أرض اللواء بسبب مرورها بأزمة نفسية، ولا شبهة جنائية.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
وحذر الأزهر الشريف في وقت سابق من الانتحار مهما تراكمت الهموم والأحزان.
 
وقال منشور الأزهر: «مهما تراكمَت الشدائد على نفسك، وتراكمت الظلماءُ في طرقك، وشعرت بضيقٍ شديدٍ، وأحسست بأن اليأس تملكك ويأكل بقايا الأمل في روحك؛ أَبشر بفرج الله إليك».
وقال الأزهر الشريف: «احذر من اليأس، فاليأس والقنوط استصغارٌ لسعة رحمة الله عز وجل ومغفرته، وذلك ذنب عظيم، وتضييق لفضاء جوده».

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play