بعد خطوبتها على هاني حتحوت..بالصور ما لاتعرفه عن عالية كريم

منذ 3 اسابيع
September 24, 2021, 5:41 pm

بعد خطوبتها على هاني حتحوتبالصور ما لاتعرفه عن عالية كريم

كشف الإعلامي الرياضي هاني حتحوت، اليوم الجمعة، عن خطبته من مصممة الأزياء التي تدعى عالية كُريم، ونرصد في السطور التالية أبرز المعلومات عنها.
من عالية كريم؟





عالية كريم هى مصممة أزياء خليجية، انطلقت في أولى خطواتها في عالم الأزياء عام 2014، وتم اختيارها من قبل مهرجان Fashion Awards 2019 في لندن الذي يقدم أهم الجوائز في عالم الأزياء لتكون المصممة العربية الوحيدة المشاركة في الحدث.

light-dark.net


وصممت عالية كريم أزياء لفنانين ومشاهير منهم الإعلامية حليمة بولند، والفنانة هنادي الكندري، الدانة مودل، شادن مودل، سنيوريتا، عهود العنزي، فاطمة المؤمن، الفنانة نور الغندور، وتحرص عالية كريم في تصاميمها للأزياء على تسليط الضوء على الأشياء التي توضح جمال الفتاة العربية.

light-dark.net



وفاجأ هاني حتحوت متابعيه ونشر مجموعة صور مع خطيبته عالية، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "أنا محظوظ لأنني أعزب إلى أنا محظوظ لأنني خطبت في 3 أشهر انتهى الانتظار الطويل يا سوبر علياء بحبك".

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play