تحذير أمريكي من فيروس جديد يهدد العالم بسبب كورونا

منذ 1 شهر
September 24, 2021, 7:34 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحذير أمريكي من فيروس جديد يهدد العالم بسبب كورونا


المتحور الوحش" أحدث تداعيات فيروس كورونا التي دعا الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، دول العالم إلى توحيد جهودها لمواجهتها باعتبارها أحدث جائحة فيروسية. 

المتحور الوحش
وفقًا لوكالة الأنباء الروسية نوفوستي، قال بايدن: "سنحارب معًا من أجل إنقاذ الأرواح البشرية ونتكاتف كي نهزم جائحة فيروس كورونا ونتخذ جميع الخطوات اللازمة لنحمي أنفسنا من أي جائحة جديدة إذا اندلعت، أم أننا لن نستطيع الاستفادة المعلومات المتاحة للتصدي لمتغيرات جديدة أكثر خطورة من الفيروس".


وأكد جو بايدن، خلال كلمته أمام الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، Hن مستقبل العالم يعتمد على العمل الجماعي، وأنه يجب التعاون لإنهاء جائحة كورونا.
وقال بايدن في كلمته، إن إدارته ملتزمة بقيادة العالم نحو مستقبل أكثر سلامًا واستقرارًا، وأن الولايات المتحدة تعيد توجيه قدراتها ومواردها من أجل مواجهة التحديات الجديدة، وأنها ستعمل على مواجهة خطر الإرهاب حول العالم.
وتابع: "علينا أن نحترم ميثاق الأمم المتحدة والاتفاقية الدولية لحقوق الإنسان".
وأضاف: "أنهينا 20 عاما من الصراع في أفغانستان لكننا نفتح صفحة الدبلوماسية الحاسمة".





كما شدد بايدن على التزام الولايات المتحدة للعمل مع الحلفاء لقيادة العالم نحو مستقبل أكثر سلاما وازدهارا، قائلًا "نعمل على إعادة بناء تحالفاتنا لضمان أمننا".


وأطلق كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة الأمريكية، أنتوني فاوتشي، تحذيرا مهما للعالم من انتشار "المتحور الوحش" لجائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".
متحور دلتا 
وقال فاوتشي، في حوار لفضائية "إم إس إن بي سي" الأمريكية، إن المتحور الوحش يبدو ضعيفا بالمقاربة مع متحور دلتا، إذ من المتوقع أن يبدأ في الانتشار قريبا جدا وبسرعة مخيفة.
فيما أكد ضرورة تلقي اللقاحات والالتزام بالإجراءات الاحترازية لأنها تساعد على مكافحة تفشي الوباء والقضاء على المتغيرات الأخرى المحتملة. 
وجاءت هذه التصريحات بعد أيام فقط من إعلان لمنظمة الصحة العالمية، حيث أشارت الدكتورة ماريا فان كيركوف، خبيرة علم الأوبئة والمسؤولة التقنية عن مكافحة كورونا، إلى إن متغير دلتا لن يكون المتغير الأخير المثير للقلق، حيث إن هناك متغيرات أخرى قيد الانتشار. 
وأعلنت منظمة الصحّة العالمية في وقت سابق، أنها تراقب نسخة متحورة جديدة من فيروس كورونا غير متحور دلتا وتدعى "مو" تم رصدها للمرة الأولى في كولومبيا في يناير الماضي.


وللمزيد حول المتحور الوحش والجائحة الفيروسية الجديدة بسبب جائحة فيروس كورونا شاهد الفيديوجراف التالي: 


صدي البلد
https://youtu.be/BnFw35-SURU





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play