قبل انطلاق العام الدراسي .. وزيرة الصحة توجه مناشدة إلى أولياء الأمور

منذ 2 شهر
September 25, 2021, 12:25 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قبل انطلاق العام الدراسي وزيرة الصحة توجه مناشدة إلى أولياء الأمور





ناشدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، أولياء الأمور الحرص على الحصول على لقاح كورونا لاكتمال دائرة التطعيم داخل المنظومة التعليمية، حيث إنهم يعملون على تطعيم أعضاء هيئة التدريس والإداريين.

وأشارت "زايد"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن من سجلوا على الموقع الإليكتروني للحصول على اللقاح منذ عدة أشهر ولم تصلهم رسالة عليهم الدخول للموقع ويقومون بـ إعادة تنشيط لبياناتهم، وستصلهم رسالة فورا.

وأوضحت أنه كان يتم إعطاء اللقاح في البداية وفقا لأولوية الحالة الصحية للمواطن، أما حاليا يتم تحديد موعد اللقاح وفقا لأسبقية الحز خاصة بعد الانتهاء من تطعيم الفئات ذات الأولوية في الحصول على اللقاح

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play