ننشر اعترافات المتهمين بقتل سائق توك توك لـ سرقته بالوراق

منذ 2 شهر
September 25, 2021, 8:47 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ننشر اعترافات المتهمين بقتل سائق توك توك لـ سرقته بالوراق

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلّغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جُثة طافية بجوار المعدية بدائرة القسم، حيث تبين أنها لأحد الأشخاص مجهول، ولم يُعثر بحوزته على ثمة مُتعلقات شخصية.





على الفور تم تشكيل فريق بحث مُشكّل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، توصلت جهوده إلى أن المجني عليه سائق توك توك مُبلغ بغيابه بقسم المنيرة الغربية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق له معلومات جنائية، وزوجته، مقيمان بمنطقة إمبابة.

العثور على جثة
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمُواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر الأول أنه اختمر في ذهنهما استدراج أحد سائقي مركبات التوك توك من صغار السن وقتله والاستيلاء على المركبة قيادته، حيث استوقف المجني عليه بزعم توصيلهما لمسكنهما لنقل مفروشات، ولدى وصولهم استدرجا المجني عليه داخل المنزل بحجة نقل بعض المفروشات، ثم غافله المتهم الأول وأجهز عليه خنقًا بحبل حتى فارق الحياة، واستولى على هاتفه المحمول، ثم قام هو وزوجته بإلقاء جثته من أعلى كوبري الساحل.
بإرشادهما تم ضبط المركبة، وأضافا بتصرفهما في الهاتف المحمول بالبيع لأحد الأشخاص أمكن ضبطه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play