اطلاق نار داخل قطار المنوفيه وسقوط قتيل والامن يفجر مفاجأه

منذ 2 شهر
September 25, 2021, 3:10 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اطلاق نار داخل قطار المنوفيه وسقوط قتيل والامن يفجر مفاجأه


تمكن قطاع الأمن العام  برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط مرتكب واقعة قتل بائع بوابل من الرصاص داخل القطار عقب تحرك القطار من محطة كفر داود بالمنوفية وتبين بأن شقيقه وراء الحادث بسبب خلافات مادية.


وكانت أجهزة الأمن تلقت بلاغا  بقيام أحد مستقلي قطار ( الإسكندرية / القاهرة (مجهول) بإطلاق عيار ناري تجاه حاصل علي دبلوم (بائع عسل) ومقيم بدائرة مركز السادات بالمنوفية مما أدي لوفاته داخل القطار عقب تحرك القطار من محطة كفر داود بالمنوفية.
 
 وعقب ذلك قام مُطلق العيار الناري بالقفز خارج القطار ولاذ بالهرب.
 
وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن المنوفية إلي أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه كهربائي مقيم دائرة مركز السادات.
 





وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أمكن ضبطه حال تواجده بمسكنه.
 
 وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لخلافات مالية بينهما وسابقة تهديد المجني عليه له بالقتل وأرشد عن السلاح المستخدم ( طبنجة ).
 
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة. 
 
عقوبة القتل
ونصت المادة 233 من قانون العقوبات على: من قتل أحدا عمدا بجواهر يتسبب عنها الموت عاجلا أو آجلا يعد قاتلا بالسم أيا كانت كيفية استعمال تلك الجواهر ويعاقب بالإعدام.
 
كما نصت المادة 234 على: من قتل نفسا عمدًا من غير سبق إصرار ولا ترصد يعاقب بالسجن المؤبد أو المشدد.
 
ومع ذلك يحكم على فاعل هذه الجناية بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى، وأما إذا كان القصد منها التأهب لفعل جنحة أو تسهيلها أو ارتكابها بالفعل أو مساعدة مرتكبيها أو شركائهم على الهرب أو التخلص من العقوبة فيحكم بالإعدام أو بالسجن المؤبد وتكون العقوبة الإعدام إذا ارتكبت الجريمة تنفيذًا لغرض إرهابي.
 
وتحدثت المادة 235 عن المشاركين في القتل، وذكرت ان المشاركين فى القتل الذي يستوجب الحكم على فاعله بالإعدام يعاقبون بالإعدام أو بالسجن المؤبد.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play